أداء

" سامسونغ" تساعد الناس افتراضياً للتغلب على مخاوفهم الواقعية

أطلقت شركة «سامسونغ الخليج للإلكترونيات» حملة »تحدى_مخاوفك«، التي قالت إنها تهدف إلى مساعدة الناس في التغلب على بعض مخاوفهم الأكثر شيوعاً كالتحدث أمام العامة و المرتفعات وذلك بمساعدة تقنية الواقع الافتراضي.

وخضعت مجموعة مختارة من المشاركين من الإمارات وألمانيا، والنمسا، وروسيا، ورومانيا، وبلغاريا، وهنغاريا، لجلسات تدريبية افتراضية مكثفة باستخدام معدات تكنولوجيا الواقع الافتراضي »سامسونغ جير في آر«، وبعد ذلك، قام بعض المشاركين بتعزيز إنجازاتهم من خلال خوض تحديات حقيقية في دبي..

حيث قاموا بمواجهة هذه التحديات وجهاً لوجه سواء من خلال التحدث أمام حشد كبير من الجماهير من على خشبة مسرح المدينة -كورت يارد بلاي هاوس، أو من خلال خوضهم لتحدي الانزلاق على الحبل بدبي مول. و قال ماركو فوكال، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة «سامسونغ الخليج للإلكترونيات»: »لقد أذهلتنا الاستجابة الرائعة التي حظي بها برنامج«تحدى خوفك»من قبل الشباب. لقد كانت رؤية هؤلاء الأشخاص يثابرون بجد تجربة مؤثرة بحق«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات