بحث جهود الدولة في حفظ التراث مع منظمة السياحة العالمية

نشاط مكثف للمجلس الوطني للسياحة في «بورصة برلين»

Ⅶ المهيري خلال تكريم أبوظبي بحضور سفير الدولة في ألمانيا | البيان

قام المجلس الوطني للسياحة والآثار بنشاط مكثف في أروقة بورصة برلين أمس حيث تفقد محمد خميس المهيري مدير عام المجلس أجنحة الدولة المشاركة في معرض «بورصة السياحة الدولية» الذي يقام حاليا في العاصمة الألمانية برلين.

والتقى رؤساء الوفود المشاركة من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وتعرف منهم على أصداء هذه المشاركة ومدى الإقبال من ممثلي الشركات السياحية الأجنبية على أجنحة الدولة للتعرف على العروض التي تقدمها وعقد الصفقات لجلب المزيد من السياح إلى مختلف إمارات الدولة.

كما استقبل المهيري طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية حيث أطلع أمين المنظمة على الجهود التي تقوم بها الإمارات في الترويج المشترك لكافة إمارات الدولة في المعارض الخارجية وكذلك بالنسبة للجهود التي تقوم بها لحفظ التراث والوصول به للعالمية وضم بعض المواقع إلى قائمة التراث العالمي.

تكريم

وقام المهيري بتكريم الجهات الرسمية المشاركة من الدولة على الجهود التي يقوموا بها للترويج السياحي للدولة وهي: هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة – دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي – هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة – هيئة تنمية وتطوير السياحة برأس الخيمة – هيئة الفجيرة للسياحة والآثار – دائرة التنمية السياحية بعجمان.

ترويج

وأشاد بالجهود التي تقوم بها هذه الجهات في الترويج للسياحة في الدولة بشكل عام وفي كل إمارة بشكل خاص كما شكرهم على المشاركة الجماعية باسم الدولة لأول مرة في معرض أو تي إم في الهند مؤخرا.

كما قام بتكريم جمعة الجنيبي سفير الدولة في برلين على الجهود التي تقوم بها السفارة طوال العام في استقبال وفود الدولة المشاركة في بورصة السياحة الدولية في برلين وكافة الفعاليات الأخرى التي تقام في المانيا.

الأردن

كما استقبل المهيري نايف الفايز وزير السياحة الأردني وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون السياحي بين البلدين. وأجرى عدة حوارات تليفزيونية محلية وعربية وعالمية تناول خلالها الوضع السياحي في دولة الإمارات والمشروعات الجديدة والمشاركة الجماعية باسم الدولة في المعارض الخارجية وكذلك المشروعات الجديدة التي سيقوم بها المجلس الوطني للسياحة والآثار خلال هذا العام للنهوض بالسياحة في الدولة.

ولبى المهيري دعوة سفير الإمارات في برلين لحضور حفل العشاء الذي أقيم بمقر السفارة حيث قام سفير الدولة بتكريم محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار على الجهود التي يقوم بها في توحيد جهود المشاركة الجماعية باسم الإمارات في جميع المعارض والمحافل الدولية حضر الحفل عبد الله صالح الحمادي مدير ادارة التسويق والترويج الخارجي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات