«غريت بليس تو وورك» تكشف عن أفضل 20 شركة للعمل في الإمارات

كشفت «غريت بليس تو وورك» - المؤسسة العالمية الرائدة في مجال الأبحاث والتدريب والاستشارات، والتي تقيّم أفضل أماكن العمل فيما يزيد على 50 بلداً في العالم - عن قائمة أفضل الشركات للعمل في دولة الإمارات. وبينما تدخل حالياً عامها السادس، تسلّط القائمة الضوء على أفضل 20 شركة في الإمارات، وما تتمتع به من ثقافات عمل متميّزة في مختلف أوجهها.

وقالت مها الزعتري، المدير العام لمؤسسة «غريت بليس تو وورك» في دولة الإمارات: «يدرك قادة الأعمال في الإمارات، وعلى نحو متزايد، أن الثقافة المؤسسية داخل بيئة العمل أصبحت ميزة تنافسية لجذب أفضل المواهب والكفاءات، والاحتفاظ بها. وفي سياق ذلك، ترصد الشركات الرائدة في مجالاتها باستمرار التجارب التي يخوضها موظفوها في أماكن العمل، ويسعون دائماً لإرساء طرق مبتكرة في سبيل إحداث التحسينات بصورة تدريجية».

واحتفظت «دي إتش إل» بصدارتها في المرتبة الأولى على قائمة «أفضل 20 شركة للعمل في دولة الإمارات للسنة الثالثة على التوالي.

وجاءت «ذا ون» في المرتبة الثانية هذه السنة بعدما تقدّمت مركزين عن قائمة العام 2015، تلتها «أمنيكوم ميديا جروب» التي احتفظت بترتيبها في المركز الثالث. وفي أولى مشاركاتها في القائمة، حصدت شركة «سبلاش» المركز الرابع، في حين حلّت مجموعة «شركات إستي لودر» في المرتبة الخامسة بعدما ارتقت مركزاً واحداً عن قائمة 2015.

وفي المراكز من السادس إلى العاشر، جاءت على التوالي كلٌ من: «إي إم سي»، و«ويبر شاندويك»، و«هيلتي الإمارات»، و«هيلتون»، و«فيديكس». أما المراكز العشرة التالية على القائمة، فقد تضمّنت على التوالي أيضاً: «دبليو إس بي | بارسونز برينكرهوف»، و«حياة»، و«أسترازينيكا الخليج»، ومجموعة الكندي للسيارات، و«لمينار»، و«دلسكو»، ومجموعة إيروس، ومجموعة أباريل، و«ثري إم»، والإمارات للصرافة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات