الاتحاد للطيران تشارك في معرض سوق السفر الهندي 17 ابريل

Ⅶ الناقلة الوطنية تنطلق إلى أبرز المدن الهندية | من المصدر

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، دعم واحد من الأحداث الرائدة في مجال السياحة الوافدة في الهند في شهر أبريل، بصفتها شريك الطيران الحصري لسوق السفر الهندي الكبير/‏ Great Indian Travel Bazaar.

وستقوم الشركة بنقل رواد منظمي الرحلات السياحية ومتسوقي خدمات السفر من أنحاء العالم، كما ستشارك في فعالية السفر السنوية المقرر عقدها في مدينة جايبور عاصمة الولاية خلال الفترة الواقعة بين 17 و19 أبريل.

وتشرف كل من وزارة السياحة الهندية ووزارة السياحة في حكومة ولاية راجستان، واتحاد الغرف الهندية للتجارة والصناعة (FICCI)، على تنظيم المعرض الذي يستمر على مدار 3 أيام.

ويعدّ دعم معرض سوق السفر الهندي الكبير جزءاً أساسياً من التزام الاتحاد للطيران نحو الترويج للهند كوجهة سياحية رائدة في أنحاء العالم.

وتعتزم الاتحاد للطيران نقل زائرين للمعرض من وجهات في أميركا الشمالية والجنوبية، وأوروبا والشرق الأوسط.

وستقوم الاتحاد للطيران بالشراكة مع جيت إيروايز خلال المعرض التجاري، بالترويج لسهولة السفر إلى الهند عبر مركز العمليات التشغيلية للناقل الإماراتي في أبوظبي من خلال شبكة وجهات مجمعة للناقلتين تضم ما يزيد على 250 رحلة أسبوعياً عبر 15 مدينة هندية. تمتلك الناقلتان مجتمعتين أكبر حصة في سوق السفر الجوي العالمي من وإلى الهند، حيث تنقلان واحداً من كل خمسة مسافرين.

وأفاد شين أوهير، نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران: «نحن سعداء بنقل عدد من أهم شركائنا في قطاع السفر من جميع أنحاء العالم إلى الهند لحضور معرض سوق السفر الهندي الكبير وتجربة التنوع الذي تتميز به تلك الدولة تحت سقف واحد في جايبور، فضلاً عن التمتع بكرم الضيافة الرائع الذي تشتهر به راجستان».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات