«تراخيص» تنال «آيزو» لنظام إدارة شكاوى العملاء

■ خلال تسليم شهادة الآيزو لتراخيص | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت دائرة التخطيط والتطوير – تراخيص، الذراع التنظيمية لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة على شهادة آيزو 10002:2004 كخطوة نحو تحقيق سعادة المتعاملين. ويعتبر نظام إدارة شكاوى العملاء متطلباً أساسياً لضمان استمرارية نجاح الدائرة الذي يعكس التزامها مع الخطة الاستراتيجية لحكومة دبي 2021..

والتي تُعـد جزءاً مهماً من استراتيجية دولة الإمارات التنموية المتعلقة بالتميز الحكومي في الأداء، وترسيخ ثقافة الشفافية وتعزيز خدمة العملاء ما يضمن تعزيز مكانة دبي الاقتصادية. كما جاءت الخطوة تماشياً مع الخطة الاستراتيجية التي تتركز على سعادة المتعاملين من خلال الفهم العميق لمتطلباتهم. تسلم الشهادة الرئيس التنفيذي للدائرة عارف عبيد الدحيل، من المدير الإقليمي لشركة لويدز ريجستر كوالتي اشورانس باسم عبيد.

وأكد الرئيس التنفيذي التزام الدائرة في تنفيذ خطة دبي الاستراتيجية ورؤية الإمارات 2021 .

Email