بلدية " الغربية" تنشئ مركزاً تجارياً في بدع المطاوعة

صورة

بدأت بلدية المنطقة الغربية تنفيذ مشروع إنشاء مركز تجاري »مول« بمنطقة بدع المطاوعة في مدينة غياثي.

وقال محمد هادف المنصوري، المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن بالإنابة بمدينة غياثي إن المول يضم 28 محلاً تجارياً ومقهى ومطعما ومحل صرافة وسكناً للموظفين ومصلى للرجال وآخر للنساء مع توفير كافة خدمات البنية التحتية. ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال الربع الأول من العام المقبل.

ويهدف المشروع إلى توفير مكان مميز للتسوق لسكان بدع المطاوعة ليخفف عنهم عناء قطع مسافات طويلة للتسوق في المناطق المجاورة لها، حيث يوفر المول متطلبات ومستلزمات الأسر من المواد الغذائية والملبوسات وغيرها.

وأوضح أن تنفيذ المشروع يأتي انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة وحرصها على توفير أفضل الخدمات وسبل الحياة الكريمة لأهالي المنطقة الغربية، وانطلاقاً من رؤية توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي إلى جانب ضمان سهولة المعيشة لسكان المنطقة الغربية وتوفير منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية إلى جانب البنية التحتية وخدمات البلدية المميزة.

تصميم

وبين أن تصميم المول تم حسب مواصفات مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني ومعايير الاستدامة مع المحافظة على الهوية العمرانية والثقافية لإمارة أبو ظبي وإثرائها، إضافة إلى توفير مستوى عالٍ من الخدمات بما يضمن جودة الحياة لجميع السكان.

متطلبات المجتمع

وأكد حرص بلدية المنطقة الغربية من خلال الملتقيات التي تنظمها بمدن المنطقة الغربية على الاطلاع على متطلبات المجتمع المحلي والعمل على حل قضايا السكان ودعم المشاركة المجتمعية والعمل على تحسين وتطوير خدمات الجهات الحكومية والخاصة بالمنطقة الغربية، وذلك في إطار الدور الفعال للبلدية للاستمرار في دفع عجلة التطور.

وتوفر مثل هذه الملتقيات المجال أمام الأهالي للتعبير عن متطلباتهم مباشرة أمام ممثلي الجهات والهيئات الحكومية والخاصة في المنطقة الغربية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات