شهادة

"سمارت ورلد" تنال " آيزو 9001:2015" لإدارة نظم الجودة

حصلت سمارت ورلد المساهمة بين شركتي اتصالات ودبي ساوث، على شهادة آيزو 9001:2015 لإدارة نظم الجودة، حيث يعكس حصول الشركة على هذه الشهادة المهمة التزام الشركة القوي بالعمل الدؤوب على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها في كافة أرجاء الإمارات.

وصممت المواصفة الجديدة ايزو 9001:2015 التي حصلت عليها أخيراً بشكل يمكّن من ارتباطها واندماجها السلس مع نظم الإدارة الأخرى لغاية تمكين المؤسسات من تنفيذ مهامها وفق طرق جديدة تتوافق والتوقعات المتغيرة للزبائن. وكانت سمارت ورلد واحدة من أولى الشركات التي تحصل على هذه الشهادة عبر مؤسسة دي إن في جي إل العالمية المتخصصة في توثيق نظم الجودة.

وقال عبد القادر عبيد، الرئيس التنفيذي لشركة سمارت ورلد: »يشكل الابتكار والتعزيز المتواصل ضرورة لتقديم خدمات عالية الجودة وتلبية متطلبات الزبائن المتطورة باستمرار في سيناريو الأعمال السائد حالياً، سمارت ورلد ملتزمة بقوة بتقديم أفضل الخدمات جودة لزبائنها والبقاء في الصدارة عندما يتعلق الأمر بتلبية المتطلبات المتغيرة مع الوقت. ومن شأن هذه الشهادة أن تمكننا من خدمة زبائننا بطريقة أفضل، حيث إنها تضمن اندماج إدارة الجودة مع استراتيجياتنا لإدارة الأعمال وتوافقها التام معها«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات