«رويال جت» تشارك في معرض أبوظبي للطيران 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «رويال جت» شركة الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط والتي يرأسها الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، عن تعزيز مكانتها في السوق باعتبارها مزود الخدمة ذي الفخامة المتناهية من خلال مشاركتها في معرض أبوظبي للطيران الذي يقام الشهر الجاري.

وباعتبارها الراعي الماسي للحدث، ستعرض «رويال جت» إحدى الطائرات التابعة لأسطولها المتميز في موقع بارز في معرض أبوظبي للطيران، أحد معارض الطيران الرائدة في الشرق الأوسط 8-10 الجاري في مطار البطين للطيران الخاص في أبوظبي.

وقال باتريك جوردون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «رويال جت» بالإنابة: «يقدم معرض أبوظبي للطيران منصة عمل استراتيجية لـ«رويال جت» لإبراز عملياتها ذات الجودة العالية وخدماتها المتكاملة وتعزيز علامتها التجارية عالمياً لاستقطاب الزوار والضيوف من أنحاء العالم، وذلك نظراً لكونه أحد الفعاليات الرائدة في المنطقة لقطاع الطيران».

ومع التوقعات باستقطاب معرض أبوظبي للطيران هذا العام أكثر من 13.500 زائر على مدار 3 أيام ترحب «رويال جت» ومجموعة طيران أبوظبي، بالضيوف في منصتها على مساحة 150 متراً مربعاً والتي تعدّ من أكبر المنصات العارضة في هذه الفعالية المهمة.

Email