تقييم 10 معايير تشمل الاهتمام بالعملاء وأسلوب الخدمة

100 متسوق سري يرصدون جودة خدمات دبي

كشفت شيخة البشري مدير مركز التميز لقطاع الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي عن وجود 100 متسوق سري يرصدون جودة الخدمات مجموعة قطاعات في الإمارة، وذلك ضمن برنامج دبي للخدمة المتميزة. وأشارت في تصريحات لـ«البيان الاقتصادي» أن المتسوقين السريين هم من مختلف الجنسيات ويتم تدريبهم على التعامل والتصرف كعملاء عاديين، ويتم اختيار كل منهم بناء على مهاراتهم في التواصل والملاحظة، لضمان الدقة والكفاءة. ويتم تدريبهم بشكل مستمر على معايير الخدمة المتميزة المعتمدة في البرنامج.

ويقيس المتسوق السري 10 معايير رئيسية في معظم فئات الأعمال وتتضمن كلاً من: الاهتمام بالعملاء، ومعاملة العملاء المستائين، وتقديم خدمات استثنائية، واحترافية تقديم الخدمة، وعرض بدائل مناسبة، ومشاركة العميل بمعلومات صحيحة، ومنح العميل الانتباه المطلوب، والتعرف على حاجة العميل عن طريق طرح الأسئلة، والترحيب والتوديع بابتسامة، والمنظر العام للمتجر والمعاملة الجيدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات