EMTC

آيزو لموانئ أبوظبي عن «خليفة الصناعية»

أعلنت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية ومدينة خليفة الصناعية نيلها شهادة الآيزو 9001: 2015 لمؤسستها التابعة مدينة خليفة الصناعية والتي تمنحها لويدز ريجستر كوالتي أشورانس باعتبارها أكثر معايير إدارة الجودة انتشاراً على مستوى العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي الكابتن محمد جمعة الشامسي إن هذا الإنجاز يؤكد اعتراف قطاع الأعمال العالمي بجهودنا المستمرة لتطوير العمليات التشغيلية وتعزيز أمن وسلامة بيئة الأعمال التي لا تخلو بطبيعتها من المخاطر، كما تعكس الشهادة حرصنا على تحقيق أقصى قدر من رضا عملائنا كهدف رئيسي نسعى لتحقيقه، الأمر الذي من شأنه تعزيز القدرة التنافسية للشركة في الأسواق العالمية.

ومن جهته قال باسم عبيد، مدير عام لويدز ريجستر كوالتي أشورانس لمنطقة الهند، الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق أوروبا: إن مدينة خليفة الصناعية واحدة من أوائل المؤسسات النوعية في الدولة والعالم التي تحصل على هذا التصنيف، حيث استطاعت تحويل كامل عملياتها بما في ذلك نظام إدارة المخاطر وتحديد الفرص ليمتثل لمعايير الجودة الأحدث 9001: 2015.

وكانت موانئ أبوظبي قد خطت خطوة استراتيجية أخيراً بهدف حصول الشركة كاملة على الآيزو وأسست لجنة توجيهية مهمتها اتخاذ الخطوات اللازمة وتسريع الجهود الرامية لتحقيق هذا الهدف. وترى أن نيل تصنيف 9001: 2015 هي المرحلة الأولى ضمن مشروع تطوير أنظمة العمليات التجارية بما يتماشى مع المعايير المعتمدة دولياً لأفضل الممارسات؟

طباعة Email
تعليقات

تعليقات