تدشين

مؤتمر تقنيات الترميز «كود موشن» في الشرق الأوسط ينطلق في دبي أول أبريل

تنطلق فعاليات مؤتمر «كود موشن»، أحد أكبر مؤتمرات قطاع التكنولوجيا التي تُعنى بتطوير بيئة عمل للابتكار في مجال تقنيات الترميز والتشفير، وللمرة الأولى في الإمارات يومي الأول والثاني من أبريل المقبل. ويُقدم المؤتمر منصة فريدة للرواد والمواهب الصاعدة في مجال تطوير البرامج والتطبيقات والتكنولوجيا للالتقاء وبحث آخر التوجهات والتطورات في هذا المجال.

وقال محمد حرستاني، الشريك الإقليمي لمؤتمر «كود موشن»: يُعتبر مؤتمر «كود موشن» إحدى أكثر فعاليات الترميز نجاحاً في أوروبا، ونحن مسرورون بإحضار هذا المؤتمر إلى دبي للاستفادة من هذه السوق المزدهرة لمطوري وشركات التكنولوجيا.

وأضاف حرستاني: نحن على ثقة بقدرة فعاليات من هذا القبيل على تقديم فوائد جمة لأوساط التكنولوجيا في دولة الإمارات والمنطقة، ونتطلع إلى استقبال نخبة من المواهب الإقليمية البارزة على مدى يومين من النقاشات والاكتشافات.

وبات مؤتمر «كود موشن» حدثاً بارزاً على جدول فعاليات قطاع التكنولوجيا، ويُقام بشكل دوري في ثمانية بلدان هي المملكة المتحدة، وإيطاليا، وإسبانيا، وألمانيا، وبولندا، وإيرلندا، وهولندا، والإمارات، حيث من المقرر إقامة 11 مؤتمراً في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات