وجهة عائلية مثالية في عطلة نهاية الأسبوع

■ مناطق للطعام والعروض الترفيهية | البيان

من المنتظر أن تبلغ الأجواء الكرنفالية في معرض دبي العالمي للقوارب ذروتها خلال عطلة نهاية الأسبوع، التي تتطلع فيها العائلات لقضاء يوم ممتع في الأجواء المفتوحة خاصة مع اعتدال الطقس الذي تشهده دبي هذه الأيام. وسوف يمكن للعائلات الاستمتاع بمهرجان احتفالي مبهر يقام بمحاذاة مرسى يضمّ تشكيلة فريدة من أفخم اليخوت وأجمل القوارب الكبيرة والمتوسطة والصغيرة في العالم..

ويشتمل على الأطعمة رائعة المذاق والمرطبات، بالإضافة إلى فقرات فنية وموسيقية متنوعة، وذلك في معرض دبي العالمي للقوارب 2016 المقام حتى مساء يوم السبت 5 مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي، والذي يستضيف هذا العام للمرة الأولى فعالية «صحتين» للمأكولات الراقية.

مأكولات شهية

وتشتمل فعالية «صحتين» مجموعة من المطاعم التي تعرض مأكولاتها الشهية في أكشاك مؤقتة وشاحنات موُزّعة في أربعة مواقع في أرض المعرض، لتقدّم خيارات واسعة من مختلف أنواع الأطعمة وتحظى بمشاركة أسماء شهيرة، مثل «واغاماما».

و«سفن ساندز»، و«بيتزا إكسبرس»، و«أوريغانو»، و«ميابي سوشي آند بينتو»، إلى جانب منافذ لبيع النقانق والذرة والساندويشات المحمصة والديم صم والصاج والبيرجر. كما تتوفر لعشاق القهوة مشروبات القهوة من «كافيه دي آرتيزان»، وعصير قصب السكر من «مستر شوغركين»، فضلاً عن المثلجات من «آيس كريم لاب».

وتعزف فرق موسيقية بجانب اثنين من مناطق الطعام على فترات منتظمة طوال المساء، فيما تُطلّ أكشاك الطعام على منطقة العروض التجريبية الشاطئية، حيث تُقام عروض نارية ليلية وأنشطة للرياضات المائية المثيرة.

«صحتين»

يشتهر معرض دبي العالمي للقوارب بأنه أحد أرقى الأحداث التي تشارك بها شركات بناء اليخوت ومشتروها في العالم. وليست فعالية «صحتين» للمأكولات سوى واحدة من فعاليات وفقرات جديدة ناهيك عن محاضرات وعروض عملية، وجلسات تجريبية للرياضات والأنشطة المائية ذات الشعبية، كالصيد والإبحار الشراعي وألواح التجديف والغوص بمعدات التنفس تحت الماء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات