تسوق

14 مليون زائر لمركز الغرير 2015

شهد مركز الغرير الذي يعد أول مركز تسوق في دبي، ارتفاع عدد مرتاديه خلال عام 2015 بنسبة تزيد على 32 % مقارنة بعام 2014، ليصل إلى أكثر من 14 مليون مع افتتاح عدد من المطاعم الجديدة، إلى جانب افتتاح العديد من العلامات التجارية.

ويتابع مركز التسوق الأقدم في دبي، استقبال أعداد متزايدة من الزائرين، حيث شهد شهر يناير زيادة في أعداد الزائرين بنسبة وصلت إلى 60 %، ليرتفع العدد من مليون إلى 1.6 مليون زائر.

وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية، استثمر مركز الغرير ملياري درهم في أعمال التوسعة الشاملة التي خضع لها لمضاعفة مساحة التجزئة في المركز، كما نتج عنها تقديم منطقة جديدة للطعام ستفتتح بشكل كامل في يونيو من هذا العام.

وقال هاني دبش، نائب رئيس مجموعة الغرير، إننا نتابع أعمال التطوير في مركز الغرير، حيث تم افتتاح منطقة الأزياء الجديدة الخاصة بالشباب، إضافة إلى أبرز العلامات التجارية العالمية من مجموعات التجزئة الرائدة في المنطقة. وشهد المركز، أمس، إطلاق فعالية «تسوق مرة.. اربح مرتين». وعند إنفاق كل 300 درهم في مركز الغرير خلال فترة العرض، سيدخل الزبائن بشكل آلي في سحب للفوز بجوائز كبرى مثل سيارة إنفينيتي كيو إكس 80.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات