رحلات تغطي 30 خطاً في روسيا

شراكة بالرمز بين طيران الإمارات و «السيبيرية»

أعلنت طيران الإمارات والخطوط الجوية السيبيرية S7 أمس عن إبرام اتفاقية جديدة للمشاركة في الرموز، ما سيوفر لعملاء الناقلتين ربطاً أفضل، وسفراً مريحاً عبر مختلف مناطق روسيا.

وترتبط طيران الإمارات والخطوط السيبيرية باتفاقية إنترلاين منذ عام 2003، وقد جرى تطوير الاتفاقية في عام 2008.

أما الاتفاقية الجديدة للمشاركة في الرموز، فتبنى على الشراكة السابقة وتضيف رموز طيران الإمارات إلى رحلات الخطوط السيبيرية العاملة على أكثر من 30 خطاً عبر روسيا، بالإضافة إلى رحلتي الناقلة الروسية الأسبوعيتين بين دبي و«نوفوسيبيرسك»، كما ستتيح للخطوط السيبيرية وضع رمزها على رحلات طيران الإمارات بين دبي وموسكو.

متابعة

وأصبح الآن في إمكان ركاب طيران الإمارات متابعة سفرهم بسهولة عبر موسكو إلى العديد من الوجهات في روسيا، وهي:

أنابا، أستراخان، بارنول، شليابينسك، إركوتسك، كاليننغراد، كازان، كيميروفو، كراسنودار، كراسنويارسك، مينيرالني فودي، نيزنيكامسك، نيزنيفاتوفسك، نيزني نوفغورود، نوفي يورنغوي، نوفوكونزتسك، نوفوسيبيرسك، أومسك، بيرم، روستوف- أون- دون، سمارا، سوتشي، سان بطرسبرغ، ستافروبول، تومسك، تيومن، أولفا، فلاديكافكاس، فولغوغراد، فورونيز، ييكاتيرينبرغ.

وتتيح الاتفاقية الجديدة أيضاً خطاً مباشراً يحمل رمز طيران الإمارات بين موسكو وبطرسبرغ يوفر للزوار أكبر مدينتين روسيتين بتذكرة واحدة.

خيارات

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات رئيس الدائرة التجارية: «توفر اتفاقيتنا الجديدة مع الخطوط السيبيرية لعملائنا خيارات أوسع ومرونة أكبر للسفر من دبي إلى مختلف المدن الروسية والتمتع بتجربة مريحة».

من جانبه، قال أنطون إيرمين، نائب الرئيس التنفيذي للخطوط السيبيرية: «تمثل اتفاقية المشاركة في الرموز مع طيران الإمارات تطوراً مثيراً لنا ولعملائنا، إذ توفر لهم سفراً مريحاً وسهلاً انطلاقاً من مدنهم عبر دبي إلى عشرات المدن بفضل شبكة خطوط طيران الإمارات التي تغطي قارات العالم الست».

شبكة

تتمتع الخطوط الجوية السيبيرية S7، التي تمتلك مقرين رئيسين لعملياتها في موسكو (دوموديدوفو) ونوفوسيبيرسك (تولماتشيفو)، بشبكة كثيفة من الرحلات المحلية في روسيا. وتسير الناقلة رحلاتها إلى 80 مطاراً في 25 دولة بما فيها روسيا وكومنولث الدول المستقلة وأوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ومنطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية.

ويمكن الحجز على رحلات الرمز المشترك من خلال الموقع emirates.com ومكاتب حجوزات طيران الإمارات ووكلاء السفر المعتمدين. يذكر أن طيران الإمارات ترتبط باتفاقيات مشاركة في الرموز مع عدد من الناقلات الجوية حول العالم، منها كوانتاس و«جيت ستار» و«جيت بلو».

تأجيل

أعلنت طيران الإمارات أمس تأجيل إطلاق رحلتها الأولى إلى بنما إلى إشعار آخر والتي كان من المقرر تسييرها في نهاية الشهر الجاري.

وقال متحدث باسم الناقلة إنها تعمل على تحديد موعد جديد لإطلاق خدمتها اليومية من دون توقف بين دبي وبنما.

وأضاف، نحن واثقون من إمكانات سوق أميركا الوسطى، ولا نزال مصممين على ربط المنطقة مع شبكة طيران الإمارات. سوف نبقي على موظفينا في بنما لمواصلة ترسيخ تواجدنا هناك، كما سنحافظ على علاقاتنا التجارية مع شركائنا في الصناعة، مع تطلعنا إلى إطلاق هذه الخدمة فور أن تسنح الفرصة أواخر عام 2016 أو أوائل 2017.

وتابع، لقد اتخذنا هذا القرار بعد دراسة ومراجعة مستفيضة لجميع العناصر التشغيلية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات