تصاميم

«البداد» تطلق قاعة الويفز المتنقلة

أطلقت البداد منتجاً من القاعات المتنقلة، وهي قاعة الويفز التي سميت بهذا الاسم المستوحى من فكرة انسيابية الأمواج، وتم تصميمها من قبل القسم الهندسي للبحث والتطوير بالشركة لتلائم احتياجات العملاء وتوفر حلاً يتوافق مع مناسباتهم المتنوعة كالمعارض والمؤتمرات والمناسبات الاجتماعية والثقافية المختلفة.

وتتميز قاعة «الويفز» بخصائص هندسية متطورة وتصميمات مبتكرة ومطابقة للمواصفات العالمية للسلامة، كما تتمتع بأحجام متعددة تبدأ من عرض 20 - 30 متراً وارتفاع 10 - 13 متراً دون وجود أعمدة وسطية، ما يتيح فرصة استغلال للمساحة بشكل كامل.

وتندرج قاعة الويفز ضمن قائمة من المنتجات المتنوعة تصل إلى 138 موديلاً مختلفاً من القاعات المتنقلة، إضافة إلى 350 موديلاً للتصميمات الخاصة لتلبية جميع احتياجات السوق من أحجام وأنواع تتوافق مع الاستخدامات المختلفة للعملاء، وبذلك ترسخ البداد مكانتها في العالم أكبر مزود لحلول القاعات المتنقلة.

وقال زايد البداد، الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال: إن إطلاق قاعة الويفز المتنقلة يأتي في إطار حرص البداد على تكامل عملياتها والارتقاء بالحلول المقدمة لعملائنا حول العالم، وتوفر البداد خيارات متنوعة لتصاميم وحلول القاعات المتنقلة منذ العام 1971 إضافة إلى تقديمها حلولاً أخرى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات