اتفاقيتان لـ«نخيل» و«ستاروود العالمية»

نخلة جميرا تحتضن «ألوفت» و«سانت ريجيس الشاطئي»

صورة

وقعت «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» اتفاقية لافتتاح أول فندق يحمل علامة « ألوفت» ويضم 192 غرفة في نخلة جميرا، كما وقعت اتفاقية ثانية مع شركة نخيل العقارية مالكة ومطورة النخلة لإضافة «نادي سانت ريجيس الشاطئي»إلى ضفاف نخلة جميرا.

فقد أعلنت شركة «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» المسجلة في بورصة نيويورك أمس عن توقيع اتفاقية مع رجل الأعمال راشد العبار لافتتاح فندق «ألوفت دبي، النخلة» المقرر افتتاحه في 2017، أول منتجع للعلامة في الشرق الأوسط مع إمكانية ارتياد الشاطئ عند افتتاحه كأول علامة فندقية في فئة السوق المتوسطة على الجزيرة.

علامة

قال مايكل ويل، رئيس «ستاروود للفنادق والمنتجعات» في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: «نحن على قناعة من أن سوق الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة سوف تظل سوقنا الأقوى للنمو في منطقة الشرق الأوسط، وسوف تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز الطلب على مشاريع الفنادق في فئة السوق المتوسطة في المنطقة».

من جانبه، قال راشد العبار: «نحن مقتنعون من أن علامة ’ألوفت‘ هي العلامة الرائدة والأنسب لنا، ونحن سعداء بالقرار الذي اتخذناه. كما أننا على ثقة من أن فندق ’ألوفت دبي، النخلة‘ سوف يسهم في توفير تجربة جديدة للضيوف تتمثل في فندق عالمي من الفئة المتوسطة على طراز المنتجعات في نخلة جميرا وبأسعار جاذبة».

مكونات

يضم الفندق الذي روعي في تصميمه تلبية احتياجات المسافر العصري تقنيات متقدمة في الاتصال بالإنترنت والترفيه. كما يضم الفندق «SPG Keyless»، الذي يعد أول نظام لدخول الغرف بدون مفاتيح في قطاع الضيافة، ويسمح للضيوف باستخدام هاتفهم الذكي أو ساعة أبل مفتاحاً للغرفة، إضافة إلى اتصال لاسلكي سريع بالإنترنت «واي-فاي» مجاناً في أرجائه.

ويضم الفندق مقهى ومنفذاً لتقديم الطعام طوال اليوم، ومطعماً متخصصاً. ويمكن للضيوف الراغبين في الحفاظ على نظامهم الصحي في التدريبات الرياضية أثناء السفر القيام بذلك في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل «ريتشارج» «Re:charge» أو الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الخارجي «سبلاش». أما بالنسبة لاستضافة الفعاليات والمؤتمرات فسوف يوفر «ألوفت دبي، النخلة» مساحة مبتكرة، بما فيها أربع قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية.

موقع

وتعد نخلة جميرا أكبر جزيرة صناعية في العالم وواحدة من أكثر المشاريع طموحاً في العالم، وسوف يقع منتجع «ألوفت» على الجانب الأيمن من هلال النخلة. ونظراً لأن البرامج ذات نمط الحياة الديناميكي تعد جزءاً من صميم هذه العلامة، سوف يوفر الفندق مشهداً اجتماعياً يعج بالحيوية والنشاط في النخلة، حيث يوفر للضيوف والسكان المحليين إمكانية الاستمتاع بالفرق الموسيقية الناشئة مجاناً.

زخم

وقال نيل جورج، النائب الأول للرئيس للاستحواذات والتطوير في «ستاروود للفنادق والمنتجعات» في أفريقيا والشرق الأوسط: «تواصل ’ألوفت للفنادق‘ اكتساب الزخم حول العالم، ومن المتوقع أن تضاعف محفظتها أربع مرات في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2019. ويمثل توقيع اتفاقية افتتاح فندق ’ألوفت دبي، النخلة‘ إنجازاً كبيراً للعلامة كأول منشأة على طراز المنتجعات في الشرق الأوسط وفي واحدة من أشهر الوجهات في العالم هي جزيرة نخلة جميرا».

مسيرة

وكانت علامة «ألوفت» قد دخلت إلى منطقة الشرق الأوسط لأول مرة في عام 2009 من خلال فندق «ألوفت أبوظبي». ويؤكد مجدداً توقيع اتفاقية افتتاح «ألوفت دبي، النخلة» حجم الزخم وراء التوسع السريع لهذه العلامة في الشرق الأوسط مع خطط لافتتاح سبع منشآت أخرى لعلامة «ألوفت» في أرجاء دولة الإمارات بحلول عام 2019. وسوف يكون «ألوفت دبي، النخلة» ثالث فندق على نخلة جميرا تقوم «ستاروود» بإدارته تحت مظلة علاماتها التجارية ذات نمط الحياة العصري المتميز، لينضم بذلك إلى فندقي «دبليو» و«سانت ريجيس» عند افتتاحهما في عام 2017 و2018 على التوالي.

نادٍ

على صعيد ذي صلة أكدت شركة «نخيل» للتطوير العقاري أمس أنها استقطبت «نادي سانت ريجيس الشاطئي» لـ«نخلة جميرا» بدبي، وذلك لتضيف نقطة جذب جديدة وحصرية إلى الجزيرة المشهورة عالمياً. ويأتي هذا الاستقطاب إضافة إلى العقد الموقع بين شركة «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» وشركة «نخيل» لإدارة فندق «سانت ريجيس دبي ـ ذا بالم» الفندق الفخم الجديد والذي يقع في «ذا بالم تاور» البرج الفندقي والسكني المكون من 52 طابقاً.

وسيقدم «نادي سانت ريجيس الشاطئي» والذي يعتبر جزءاً من مشروع مجمع «بالم ويست بيتش»، مرافق حصرية لتناول الطعام والترفيه واللياقة البدنية والتي ستتميز بإطلالات على الخليج العربي، بما في ذلك مفاهيم جديدة لتناول الطعام تدخل الإمارات لأول مرة ويدمج فيها بين مطابخ عديدة ومتنوعة حول العالم، بالإضافة إلى حوض سباحة يمتد ما يقرب من 100 متر على طول الواجهة البحرية، وصالة حديثة للألعاب الرياضية. وسيتمتع نزلاء الفندق من الوصول التلقائي لمرافق النادي، في حين سيتمكن سكان برج «ذا بالم تاور» من الحصول على مزايا وعروض خاصة للأعضاء.

تعاون

قال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»: يعتبر «نادي سانت ريجيس الشاطئي» تطورا طبيعيا يرسخ المزيد من تعاوننا مع «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات». سيقدم النادي الجديد المميز لـ«سانت ريجيس»، العلامة التجارية فائقة الفخامة بخبرتها العالمية الشهيرة، خدمات منقطعة النظير مما يعزز من موقع «نخلة جميرا» كعنوان عالمي للعيش المترف والترفيه.

من جهته، قال نيل جورج، النائب الأول لرئيس قسم الاستحواذات والتطوير لدى «ستاروود للفنادق والمنتجعات» في الشرق الأوسط وأفريقيا: نحن سعداء لتعزيز علاقتنا مع شركة «نخيل» وتقديم النادي الشاطئي الذي سيحمل علامة سانت ريجيس وذلك في هذه الوجهة العريقة. ستقوم «سانت ريجيس دبي ـ ذا بالم» بإدارة النادي الشاطئي ليقدم لضيوفه تجربة ترفيهية استثنائية جنباً إلى جنب مع العلامة التجارية المرموقة في قطاع الضيافة.

يضم فندق سانت ريجيس دبي ـ ذا بالم، 289 غرفة وجناحاً، وسيشغل الطوابق الـ18 الأولى من برج «ذا بالم تاور» في حين ستضم الطوابق العليا منه 504 من الوحدات السكنية الفاخرة. كما سيضم الفندق حوضين للسباحة، بما في ذلك أعلى حوض سباحة معلق في العالم يقع في الطابق الـ50 وبارتفاع يبلغ 210 أمتار فوق سطح الأرض، وسيطل على الجوانب الأربعة للبرج، ليمنح إطلالة بانورامية على «نخلة جميرا» والخليج العربي وأفق دبي.

ويوفر الفندق مجموعة من أرقى المطاعم المتنوعة بما في ذلك مطعم فاخر يقع في الطابق الـ51 مع إطلالة واسعة على المدينة، والمطعم المفتوح طوال اليوم. وسيتمكن الضيوف من التمتع بتجربة الضيافة المقدمة من قبل العلامة التجارية الشهيرة «سانت ريجيس».

ويذكر أن «نخيل» منحت في أكتوبر من العام الماضي، عقداً بلغت قيمته 819 مليون درهم لبناء مشروع «ذا بالم تاور» الذي يتصل مباشرة مع «نخيل مول»، وجهة التسوق والترفيه والذي يضم 350 من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية، فضلاً عن ساحة على السطح تقع في الطابق الـ52، حيث من المقرر الانتهاء من البرج في عام 2018.

ويشار إلى أن الوحدات السكنية في «ذا بالم تاور»، البالغ عددها 504، هي مطروحة للبيع في الوقت الراهن وبأسعار تبدأ من 1.7 مليون درهم.

غرف وأجنحة

يضم فندق ألوفت دبي، النخلة، الذي يحظى بتصميم يغلب عليه الطابع الحضري، 192 غرفة للضيوف، بما فيها 10 أجنحة، مزودة بأسرة بمنصات مسطحة، وأماكن استحمام زجاجية كبيرة بمدخل مستقل، ومرافق المنتجع الصحي «Bliss®» المجانية. وسوف يوفر المنتجع للضيوف إمكانية الاستفادة من شاطئ ممتد بطول 500 متر تكمله أسرّة شمسية وشرفة للراحة والاسترخاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات