«سيسكو» تؤكد أهمية التحول الرقمي للشركات في المنطقة

أكد مايك ويستون، نائب رئيس سيسكو الشرق الأوسط، أهمية التحول الرقمي للشركات في الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن الشركات التي تتبنى التحول الرقمي تسهم في رفع تقييمات الأسواق، فهي تدرك قيمة التميز التنافسي وتعرف كيف تحدد عناصر النمو الحيوية وتستفيد منها.

مشيراً إلى أن حلول سيسكو لتجربة العملاء وتجربة طاقم العمل، إضافة إلى حلول السقف الرقمي تحقق هذا الجانب، فهي حلول صممت وفقاً لمتطلبات العملاء وتهدف إلى مساعدتهم على رفع الإيرادات وتحقيق مخرجات الأعمال الحيوية. وتقوم حلول سيسكو الرقمية الجديدة على تصاميم مثبتة وحالات تم التحقق منها للاستخدام.

يمكن طلب الحلول كحل واحد، كونها تجمع بين الأجهزة والبرمجيات والخدمات، حيث صممت البرمجيات بشكل يمنح منظومتنا المتكاملة من أكثر من 60 شريكاً المرونة اللازمة لتعزيز الوظيفة العملية والقيمة في مختلف حالات الاستخدام - ودون أي مخاطر. وتوفر الحلول إمكانية التفاعل السهل والسريع مع الخبراء، وذلك في أي مكان وعبر أي جهاز. من مطالبات التأمين عند الطلب وحتى الوصول إلى معلومات الرعاية الصحية عن بعد، فالعملاء يريدون إنجاز أمورهم فور الحاجة إليها. ويمكن تعزيز صافي الإيرادات وإيجاد علاقات وثيقة وطويلة الأمد مع العملاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات