توقعات

«رامادا كورنيش أبوظبي» يشارك في بورصة برلين للسياحة

أعلن فندق رامادا كورنيش ابوظبي عن مشاركته في بورصة برلين العالمية للسفر والسياحة 2016 في 9 من مارس الجاري، وذلك ضمن جناح أبوظبي الذي تقوده هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. وقال اسماعيل إبراهيم مدير إدارة التسويق والمبيعات في الفندق في تصريح صحفي بهذه المناسبة: «إننا نعتزم خلال مشاركتنا في هذا المعرض الدولي الذي يعنى بالسياحة والسفر التعريف بالعروض والخدمات السياحية التي نفخر بتقديمها لزوارنا وعملائنا سواء في دول مجلس التعاون الخليجي أو الدول الأوروبية وخاصة ألمانيا وبريطانيا وسويسرا ومختلف دول العالم».

وأشار الى فريق فندق «رامادا كورنيش أبوظبي» سوف يطرح عروض ترويجية بمناسبة حلول فصل الربيع، حيث تتمتع أبوظبي بأجواء رائعة.

كما توقع ارتفاع معدلات الإشغال في الفندق خلال هذه الفترة من العام الحالي. وأضاف إبراهيم: كما نركز خلال مشاركتنا في المعرض هذا العام على توقيع اتفاقيات مع ابرز وكلاء السياحة والسفر في ألمانيا والدول الأوروبية الأخرى لجذب المزيد من السياح. وقال إننا نعتزم خلال عامي 2016 و2017 استهداف الأسواق السياحية في كل من ألمانيا، فرنسا، ايطاليا، اسبانيا، أسواق أوروبا الشرقية، وأستراليا.

وأضاف قائلاً: إننا نحرص خلال مشاركتنا على الالتقاء بشركائنا من شركات سفر وشركات تنظيم رحلات سياحية من أجل تعزيز التعاون معهم، معربا عن توقعاته بأن يبرم الفندق اتفاقيات جديدة مع شركاء سياحيين في السوق الأوروبي وعدد من دول العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات