فعاليات

افتتاح معرض ربيع دبا الفجيرة بمشاركة 85 شركة

انطلقت أمس فعاليات معرض ربيع دبا الفجيرة بمشاركة 85 شركة من مصر وسوريا والصين والهند وبنغلاديش بجانب عدد من الشركات الوطنية. وأشاد محمد أحمد محمد اليماحي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة الفجيرة عقب افتتاح المعرض الذي تنظمه شركة مصطفى الرفاعي لتنظيم المعارض بمستوى التنظيم والمشاركة الواسعة من الدول الشقيقة والصديقة.

وقال سلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة إن معرض ربيع دبا الفجيرة يأتي ضمن اهتمام الغرفة بتعزيز صناعة المعارض كونها من أفضل القنوات الترويجية للمنتجات والسلع الوطنية واستقطاب أحدث الصناعات الأجنبية وعرضها تحت سقف واحد بالإضافة إلى دورها في تنشيط حركة السياحة والخدمات، مشيراً إلى أن المعارض في مدينة دبا أصبحت تشكل أهمية كبيرة لزوار المنطقة ومتنفساً للعائلات من المواطنين والمقيمين بالمدينة، كما أنها تلبي احتياجاتهم من السلع المتنوعة والترويح عن أطفالهم بالألعاب ووسائل الترفيه التي تتيحها المعارض.

وأوضح محمد حاتم مدير التسويق بشركة مصطفى الرفاعي لتنظيم المعارض أن الشركات والجهات المشاركة في المعرض الذي يستمر حتى 20 مارس الجاري تعرض تشكيلة متنوعة من الملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية كالحقائب والأحذية بالإضافة إلى العطور وأدوات الزينة والإكسسوارات والهدايا وغيرها من السلع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات