افتتح معرض دبي للقوارب " 24"

حمدان بن محمد: العقول الوطنية قادرة على الإبــــــــــداع في شتى الميادين

حمدان بن محمد مفتتحاً المعرض بحضورهلال المري وسعيد حارب وخالد الزاهد | تصوير- سيف محمد

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أمس معرض دبي العالمي للقوارب في نسخته الـ24 وتجول سموه في أرجاء المعرض الذي ينظمه مركز دبي التجاري بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي على شاطئ جميرا.

واطلع سموه على آخر الطرز المحلية والعالمية من القوارب السريعة واليخوت حيث تتسابق شركات ومصانع اليخوت في إنتاج اليخوت الفارهة والمميزة بإكسسواراتها ووسائل الراحة والترفيه.

وتفقد سموه عدداً من القوارب واليخوت التي تعرضها شركات عالمية لأول مرة لزبائنها في منطقة الخليج والشرق الأوسط وأبدى سموه إعجابه بهذه اليخوت المصممة وفق أعلى معايير الرفاهية والسلامة.

ووصف ولي عهد دبي المعرض الذي تشارك فيه 900 شركة ويعرض 450 قارباً ويختاً سياحياً بمعرض عشاق السياحة والنزهات والرياضات البحرية والصيد والغوص كونه يضم هذا العدد متنوع الأغراض من اليخوت ذات المواصفات العالية إما لجهة التصاميم الخارجية والقوة وعناصر السلامة المتوفرة فيها أم لجهة التصاميم الداخلية والديكورات.

وأشاد سموه بمستوى الصناعة الوطنية لليخوت التي أضحت تنافس الشركات العالمية المتخصصة في هذه الصناعة مرجعاً سموه ذلك إلى الإمكانات التقنية والعقول البشرية الوطنية القادرة على الإبداع والابتكار في شتى الميادين ناهيك عن أن شعب الإمارات هم أهل بحر عاشوا على خيراته ونشأوا وترعرعوا على ضفافه وسواحله فهو الكريم الذي لم يبخل على أهله يوماً وقالت العرب في وصف رجل كريم معطاء: "إنه البحر من أي ناحيه جئته.. لجه المعروف وساحله الكرم".

رافق سموه الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وهلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي وسعيد محمد حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وعدد من المسؤولين.

سموه يصف الفعالية بمعرض عشاق السياحة والنزهات والرياضات البحرية

شعب الإمارات أهل بحر عاشوا على خيراته وترعرعوا على سواحله

الشركات والمصانع تتسابق في إنتاج اليخوت الفارهة والمميزة

900 شركة وطنية وعالمية تعرض 450 قارباً ويختاً سياحياً

صناعة اليخوت الوطنية قادرة على المنافسة عالمياً

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات