شهادة اعتماد دولية لمختبرات «الإمارات للألمنيوم»

أثمر التزام شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تجاه التحسين والمعايرة المستمرة لعملياتها عن حصول مختبرات الشركة على اعتماد شهادة الآيزو/‏أي إي سي 17025:2005 (الاشتراطات العامة لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة) بمجال اختبارات المعادن.

وقامت أمينة أحمد محمد، مديرة مركز دبي للاعتماد، بتقديم الشهادة إلى عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، 18 الماضي بحضور ممثلي الإدارة العليا لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وأعضاء فريق التنفيذ الرئيسي.

وقال عبدالله جاسم بن كلبان «في الوقت الراهن تمثل معايرة عملياتنا وفق أفضل الممارسات واحدة من العناصر الرئيسية التي تضفي قيمة كبرى على عمليات الشركة، حيث تعكس بجلاء صورة شركة الإمارات العالمية للألمنيوم كعلامة تجارية قوية من خلال تحقيق التناسق المطلوب في جودة المنتجات المصنعة بكلا موقعي عملياتنا في جبل علي والطويلة كما أن هذا الاعتماد يشكل إنجازاً مهماً لأنشطة اختبارات المعادن في الشركة، حيث يشهد ذلك على ما تتمتع به من مستويات كفاءة عالية».

من جانبها قالت أمينة أحمد محمد إن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم أظهرت روحاً من العمل الجماعي الفعال خلال عملية الحصول على هذا الاعتماد الصارم والمرموق.

وقد بدأت عملية تطبيق اشتراطات ومتطلبات هذا المعيار في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، مع طموح الشركة الرامي إلى المحافظة على ميزتها التنافسية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات