فعاليات

مجلس سيدات أعمال الشارقة ينظم مؤتمراً للإعلان عن أكاديمية بادري الافتراضية

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم مجلس سيدات أعمال الشارقة، التابع لمؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة صباح غدٍ الأربعاء مؤتمراً صحافياً في المكتب التنفيذي لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، للإعلان عن تفاصيل أكاديمية «بادري» الافتراضية لتنمية مشاريع المرأة، الأولى من نوعها في المنطقة.

ويأتي إطلاق الأكاديمية الجديدة بناءً على توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس مؤسسة «نماء» للارتقاء بالمرأة، المؤسس والرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال الشارقة، بتوفير البيئة المناسبة لرائدات الأعمال، وتنمية روح المبادرة والإصرار على النجاح لديهن، إضافة إلى تقديم الموارد والتدريب اللازمين لتمكينهن من إطلاق مشاريع مستمرة ومؤثرة في التنمية الاقتصادية.

ويستهدف مشروع «بادري» رائدات الأعمال الطموحات في إمارة الشارقة ودولة الإمارات من خلال أكاديمية افتراضية في إطار جديد، تقدم التدريب ومهارات الابتكار والمنافسة في مجال الأعمال للسيدات، وسيتضمن المشروع مجموعة من البرامج والآليات المبتكرة والنوعية التي سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال المؤتمر الصحافي. كما يتزامن الإعلان عن تفاصيل «بادري» مع الذكرى الـرابعة عشرة لتأسيس مجلس سيدات أعمال الشارقة، واليوم العالمي للمرأة في 8 مارس. وسيتم تنفيذ مشروع الأكاديمية بالتعاون مع شركة بوتينشيال لتكنولوجيا التعليم.

Email