«جميرا» تعزز محفظتها بـ 475 غرفة وفيلا فندقية أغسطس المقبل

2.5 مليار درهم التكلفة الإجمالية لمشروع توسعة مدينة جميرا / البيان

أكدت مجموعة جميرا لإدارة الفنادق أن افتتاح المرحلة الرابعة من مدينة جميرا أو ما يعرف اختصاراً بـ«جميرا 4» سيكون خلال شهر أغسطس المقبل، مشيرة إلى أن العمل يجري حسب الجدول المخطط له وأن أعمال البناء وصلت إلى مراحلها النهائية.

ويتكون المشروع الذي يطل على برج العرب من فندق فخم من فئة خمسة نجوم مقابل فندق برج العرب، حيث يشمل 430 غرفة مع إطلالة بحرية كما يضم الفندق مجموعة من المطاعم العالمية والمرافق والتسهيلات الفخمة التي تتناسب مع موقعه وحجمه.

ويشمل المشروع أيضاً إنشاء مجموعة من الفلل الفندقية التي تديرها (جميرا ليفينغ) إحدى أذرع مجموعة جميرا الفندقية. ويبلغ عدد الفلل 45 فيلا فندقية فاخرة معززة بالمرافق والخدمات السكنية وعدد من المطاعم ومنتجع صحي ومركز تجاري وغير ذلك من المرافق الأخرى.

وبلغت التكلفة الإجمالية لمشروع توسعة مدينة جميرا ما يناهز 2.5 مليار درهم، وتتضمن أربعة أجزاء رئيسة بينها الفندق ومجمع الفلل الفندقية بالإضافة إلى مجمع للمطاعم وممشى مفتوح ومركز تجاري لمحلات التجزئة.

وتتضمن محفظة فنادق «مجموعة جميرا» نحو 23 فندقاً منتشرة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. كما تواصل المجموعة التوسع من خلال مشروعاتها القائمة في كل من أوروبا من خلال فندق واحد في مدينة سانت بترسبورغ الروسية، وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال 4 فنادق في كل من دبي ومدينة العقبة الأردنية وفي سلطنة عمان، إضافة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

كما تعتزم المجموعة افتتاح 10 فنادق كاملة في القارة الآسيوية من خلال 7 فنادق في الصين، وفندقين في كل من الهند والعاصمة الإندونيسية بالي. وسيرتفع عدد الفنادق التي تديرها المجموعة الإماراتية بعد افتتاح هذه المنشآت إلى 38 فندقاً منتشرة في جميع أنحاء العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات