اتفاقية

«شورى» تعقد شراكة مع «البرج القابضة» لتسهيل تأسيس الشركات

عقدت شركة «شورى» للإدارة والاستشارات اتفاقية شراكة مع البرج القابضة لمساعدة العملاء الراغبين في تأسيس أعمال في الإمارات ودعم احتياجاتهم. وستقدم «شورى» خدماتها من خلال أحد مراكز دائرة دبي الاقتصادية في دبي مول حيث سيقوم مستشارو الشركة بالرد على استفسارات العملاء ودعم متطلباتهم من خلال توفير خدمات ترتبط بجميع جوانب تكوين الشركات وغيرها من الخدمات التجارية.

وتقدم «شورى» مجموعة واسعة من الخدمات والحلول التي تشمل التراخيص التجارية وتسجيل المكاتب والاستشارات الإدارية وفتح حسابات مصرفية بالإضافة إلى إصدار التأشيرات. وقال سعيد خليفة الفقاعي- رئيس مجلس إدارة «شورى» إن هذه الشراكة تساهم في تسهيل شؤون الراغبين بتأسيس أعمال وشركات. وهناك طلب قوي في الإمارات لإقامة مشاريع تجارية وشركات ويجهل كثيرون الإجراءات القانونية لإدارة أعمالهم وهنا يكمن دور شركتنا.

وبدأت «شورى» نشاطها عام 2001 ومنذ ذلك الحين ساعدت في تأسيس أكثر من 20,000 شركة في الإمارات من مختلف القطاعات والتي تشمل التجارة العامة والعقارات والإنشاءات وتجارة الذهب والماس والفنادق والمطاعم وإدارة المرافق. كما توفر «شورى» الخدمات الاستشارية المتخصصة في المسائل المؤسسية والتجارية والمالية والإدارية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات