230 ألف راكب على رحلات «سيبو باسيفيك» بين دبي ومانيلا

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت حركة المسافرين على رحلات شركة طيران سيبو باسيفيك من وإلى الشرق الأوسط تحقيق نمو لافت. وتسير الشركة رحلاتها إلى وجهات خليجية رئيسية تشمل دبي والرياض والكويت. كما تم إطلاق خط مانيلا - الدوحة في يونيو من العام الماضي. ومن بين هذه الوجهات، سجلت الرحلات الجوية بين مانيلا ودبي أكبر عدد من الركاب، بواقع يتجاوز 230 ألف راكب في عام 2015.

وقامت أكبر ناقلة فلبينية بنقل 18,4 مليون راكب إلى وجهات داخلية وعالمية في عام 2015، مسجلةً زيادة قدرها 9٪ مقارنة بالعام 2014 الذي نقلت فيه سيبو باسيفيك 16,9 مليون مسافر جواً، فيما وصل متوسط إشغال الرحلات الجوية خلال العام الماضي نسبة 83٪.

ويعزى النمو في عدد الركاب إلى الخدمات التي توفرها سيبو باسيفيك للرحلات ذات المسافات الطويلة المنخفضة التكلفة، بالإضافة إلى زيادة ترددات الرحلات في الأسواق المحلية الرئيسية. كما عززت سيبو باسيفيك نمو حركة المسافرين في وجهات دولية مثل هونغ كونغ وطوكيو( ناريتا) وناغويا في اليابان، وبكين وشنغهاي في الصين ناهيك عن وجهاتها لدولة الإمارات ودول مجلس التعاون. وسجل عدد الركاب الذين تم نقلهم على رحلات سيبو باسيفيك الطويلة نمواً بنسبة 146٪ سنوياً ويعزى ذلك لتوسع شبكة وجهات سيبو باسيفيك في أستراليا وشرق المتوسط.

Email