مبادرات

مجموعة سعيد ومحمد النابودة تستعرض إنجازاتها في مجال الاستدامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مجموعة سعيد ومحمد النابودة تقرير استدامتها الرابع، والذي يلخص إنجازاتها في مجال الاستدامة خلال عام 2015، وقال عبدالله محمد جمعة النابودة، رئيس مجلس إدارة شركة سعيد ومحمد النابودة القابضة، إننا بإصدار تقريرنا الرابع، نطمح إلى تفعيل دور شركائنا وعملائنا.

ونهدف من وراء ذلك إلى تولي زمام المبادرة في مجال الاستدامة باعتبار مجموعتنا من أبرز الشركات في الإمارات. ولمسنا تقدماً ملحوظاً في مجال الاستدامة خلال العام المنصرم 2015، مع الإقرار دوماً أن المشوار لا يزال طويلاً.

تقدم المجموعة العون والمساعدة لعدد من الجمعيات والهيئات الخيرية على شكل تبرعات نقدية وعينية، وذلك بمعدل مرتين في العام، علاوة على مشاركة موظفي المجموعة في حملات جمع التبرعات التي تنظمها وتحثهم من خلالها على التبرع النقدي.

ويسلط التقرير الضوء على جهود المجموعة في تقليل المخلفات واستهلاك الطاقة، وداخلياً تسعى المجموعة دوماً إلى تحقيق المزيد من الوفر في الطاقة وتقليل المخلفات الناتجة عن أعمالها بالتعاون مع موظفيها.

وتحرص المجموعة على تقديم معلومات دقيقة ونزيهة لكل عملائها فيما يخص منتجات المجموعة وخدماتها وذلك بهدف تمكينهم من اتخاذ قرارات شراء واعية، كما تحرص على إرضاء موظفيها فهم أساس نجاحها لتكون الشركة المفضلة للعمل.

طباعة Email