«سمارت بايك» تعتزم تشكيل شبكة نقل مبتكرة في «الخليج التجاري»

أطلقت شركة «سمارت بايك» الوطنية للدراجات الهوائية مفهوماً مبتكراً في منطقة «باي أفينيو» في الخليج التجاري يهدف إلى تغيير معنى الحركة في المنطقة ووسيلة نقل بديلة ومريحة لجميع سكان وزوار الخليج التجاري. وتوفر شركة «سمارت بايك الوطنية» وسيلة مواصلات ممتعة وصديقة للبيئة وغير مكلفة للمسافات القصيرة.

وتم تطوير هذا المفهوم في ألمانيا، وتسعى «سمارت بايك الوطنية» إلى تشكيل شبكة كبيرة من خدمات وسائل النقل للمسافات القصيرة، وذلك لدعم وسائل النقل الحالية وسد الفجوة بين الركاب ووجهاتهم القريبة وتوفير أسلوب جديد للتنقل يمنح الراحة والشعور بالمتعة.

وقال محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لإدارة عقارات التجزئة والعقارات التجارية في دبي للعقارات إننا بدأنا نشهد إقبالاً كبيراً على هذا المفهوم الذي اكتسب شعبيته بسرعة بين مجتمعات الخليج التجاري.

وتوفر «سمارت بايك» الوطنية طريقتين ليتنقل بها الأفراد حول منطقة الخليج التجاري، إما كركاب أو كسائقي دراجة هوائية، ويمكن الحصول على الدراجات من الأكشاك في ثلاثة أماكن مختلفة وهي محطة مترو الخليج التجاري وباي سكوير وباي أفينيو.

وقال محمد نور الدين، مدير التسويق لدى «سمارت بايك» الوطنية إن منطقة الخليج التجاري هي الوجهة المثالية لاحتضان «سمارت بايك»، حيث ستكون هذه الخدمة الجديدة وسيلة بديلة رائعة للذين يتنقلون يومياً ويعيشون أو يعملون في الحي سواء للذهاب إلى المترو أو العودة منه وسيستفيد منها أيضاً زوار المحلات التجارية والمتنزهات الخارجية.

طباعة Email