ثاني أفضل شركة في خدمات العملاء والرحلات عالية المستوى

طيران الإمارات ضمن أكثر الناقلات أماناً في العالم

حلت طيران الإمارات، ضمن قائمة أكثر شركات الطيران العشرين أماناً لعام 2016 وهي القائمة التي وضعها موقع «إيرلاين ريتنغز». واحتلت طيران الإمارات المركز السابع، وسجلت الشركة معدل 7 من 7 في معدل السلامة، وهو الأعلى في التقييم، فيما جاءت الاتحاد للطيران في المركز الثامن.

وحلت كانتاس في المركز الأول، تلتها الطيران النيوزلندي في المركز الثاني، وحلت كي ال ام في المركز 13، ولفتهانزا في المركز 14. وقال جفري تومسا من «إيرلاين ريتنغز» إن قائمة أكثر 20 شركة طيران أماناً ترتكز إلى معايير تتضمن ريادة الابتكار، وإطلاق أحدث الطائرات تقدماً.

كانت طيران الإمارات والاتحاد للطيران حلتا ضمن قائمة أكثر شركات الطيران أمناً في العالم من بين 449 ناقلة جوية خلال العام الماضي أيضاً. وذكر موقع «إيرلاين ريتنغز» أن شركات الطيران على القائمة نجحت في الحفاظ على سجل خال من الحوادث الجوية، وحازت طيران الإمارات والاتحاد للطيران على 7 درجات من أصل 7 في السلامة والمنتج.

خدمات الطيران

من ناحية أخرى، حلت طيران الإمارات في المركز الثاني على قائمة أفضل شركات الطيران في العالم في خدمات الطيران، وهي القائمة التي وضعها موقع«ترافيل أند ليجر» العالمي المتخصص في السياحة، بتسجيلها ما مجموعه 90.595 درجة.

وقال الموقع نقلاً عن أحد المصوتين قوله، إن طيران الإمارات «هي ببساطة مدهشة»، مؤكداً أن «هذا هو ما يجب أن يكون عليه حال السفر». وأضاف الموقع أن طواقم طائرات طيران الإمارات مشهود لها بالحرفية، والدماثة. ويأتي هذا مقروناً بالسمعة المميزة لشركة الطيران، وهي جميعها عوامل أسهمت في أن تحل الناقلة في المركز الثاني، في مجال خدمات العملاء والرحلات عالية المستوى.

كما أجمع كثير من المصوتين على الموقع على أن موظفي طيران الإمارات يحرصون على إبداء الاهتمام الكافي بالمسافر، بغض النظر عن مكان جلوسه، سواء كان في مقعد بالدرجة الاقتصادية أو في مقصورة رجال الأعمال، مع تسجيل العديد من المواقف الإيجابية، وإظهار الكثير من الصبر والأناة.

طباعة Email