فعاليات

اختتام حملة سلامة الإطارات في شركة سويدان

اختتمت شركة سويدان التجارية، الموزع الحصري لإطارات جوديير في الإمارات أخيرا حملة لسلامة الإطارات موجهة لسائقي الشاحنات على شارع الإمارات في مكان استراحة الشاحنات. واستهدفت الحملة تثقيف سائقي الشاحنات بشروط سلامة الإطارات وكيفية صيانتها من خلال فحص الإطارات المجاني وتقديم نصائح السلامة والمعلومات ذات الصلة بإطارات الشاحنات.

وقال أناند هيجد، المدير العام لشركة سويدان التجارية إن شركة سويدان التجارية حريصة للغاية على القيام بمسؤوليتها تجاه الجمهور من خلال رفع مستوى الوعي بأهمية صيانة إطارات السيارات بالشكل المناسب وضمان السلامة على طرقات الإمارات.

وفي هذا الإطار تم التفاعل مع 300 سائق شاحنة قُدمت لهم الشركة نصائح تتعلق بالسلامة المتعلقة بالإطارات. ومن خلال الحملة راجعنا حالة ما يزيد على 6000 إطار سجل 50% منها مستوى ضغط هواء أقل من الضغط المناسب، وهو ما يعتبر السبب الرئيسي وراء اهتراء الإطارات المبكر.

وسجل سائقو الشاحنات ردو فعل إيجابية تجاه الحملة، ما شكل عاملا هاما في نجاحها في تحقيق الهدف المرجو منها وهو زيادة الوعي بمواصفات سلامة الإطارات. وتعتزم جوديير-سويدان إطلاق حملات مشابهة بين سائقي الحافلات والسيارات في المستقبل القريب.

طباعة Email