تقنية

«كريتيو» لتكنولوجيا تسويق الأداء تعتزم تعزيز حضورها الإقليمي

أكدت شركة كريتيو لتكنولوجيا تسويق الأداء أن نقل مكاتب الشركة أخيرا إلى دبي يمثل خطوة مهمة لتعزيز مكانتها في السوق والسعي إلى تحقيق نمو أكبر في المنطقة، مشيرة إلى أن عوامل مثل انتشار إمكانية الربط السريع بالإنترنت ورفاه المقيمين وازدهار التجارة الإلكترونية تجعل الشرق الأوسط سوقاً واعدة للعلامات التجارية التي تسعى إلى توسيع نطاق وجودها من خلال الإعلانات الرقمية والتسويق الرقمي.

وبحسب بي. دبليو. سي. فإن ميزانية الإعلانات على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يتوقع لها أن تنمو إلى 2.46 مليار دولار بحلول عام 2018.

وتتمتع دول الشرق الأوسط بأعلى معدلات انتشار الهواتف الذكية في العالم. فسجلت الإمارات والسعودية، على سبيل المثال، 73,8 و72,8 % على التوالي بحسب استبيان كوكبنا المتحرك من غوغل.

علاوة على ذلك، سجلت حصة المبيعات الرقمية من خلال الهواتف المتحركة ارتفاعاً وأشار تقرير كريتيو لهذا العام أن 38,8% من المبيعات الرقمية في الإمارات والسعودية تجري عبر الهواتف المتحركة.

ويقوم محرك كريتيو بتحليل أكثر من 239 تيرابيايت من البيانات يومياً ويعالج 15 مليون طلب في الثانية مع وقت استجابة لا يتخطى 20 جزءا من الألف من الثانية والنتيجة القدرة على التعرّف على العملاء الأكثر احتمالاً في الشراء.

طباعة Email