منتدى مشترك لمجلس سيدات أعمال دبي وجامعة ولونغونغ

تم تنظيم منتدى مشترك لمجلس سيدات أعمال دبي وجامعة ولونغونغ في دبي، حيث شهد تسليط الضوء على موضوع القيادات النسائية في مجالات توفير خدمات طب الأسنان والطب العام والتعليم لذوي الاحتياجات الخاصة. واستمع المشاركون إلى الدكتورة هبة شطا، سيدة الأعمال السعودية وطبيبة الأسنان ومؤسسة مركز التدخل المبكر للطفل بدبي، المبادرة التي تستهدف تقديم خدمات للأطفال المصابين بالتوحد في دبي.

وشرحت الدكتورة شطا تأثير انتقالها من مجال يسيطر عليه الرجال وهو طب الأسنان والطب العام إلى ميدان تسيطر عليه النساء وهو توفير الخدمات التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة. وقالت إن لدي المرونة اللازمة الآن لتشجيع النساء على العمل والمساعد في إعالة أسرهن.

والندوة هي الثالثة في إطار التعاون بين مجلس سيدات أعمال دبي والجامعة بغرض صياغة دراسة وضع المرأة في قطاع الأعمال في الإمارات، ومساعدة النساء على إضافة مدخلاتهن للمناقشة والتعلم من النساء اللائي قدمن إسهامات كبيرة للشركات والمشاريع في الإمارات.

الندوة المقبلة

وستُعقد الندوة المقبلة في غرفة دبي، شارع بني ياس الأربعاء 3 فبراير من الساعة 9 صباحاً وحتى 11:30 صباحاً. وسيُقدّم الدكتور بايازي جاياشري، الباحث الرئيسي في دراسة مؤسسة البحوث الوطنية، موضوعاً حول دور المرأة في الشركات العالمية، بالتعاون مع هارسيمران كور رئيس قسم التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا في شركة «فيليبس» ونهاد تادرس، الرئيس العالمي للتدريب وإعداد القادة في شركة أرامكس.

طباعة Email