تقنية

«هانيويل» تطرح أحدث أنظمة التحكم بالغاز

طرحت شركة «هانيويل» أحدث أنظمة التحكم بالغاز، التي تمثل الجيل التالي من أنظمة التحكم بالغاز، وتشكل نقلة نوعية في مجال السلامة الفردية، مع المزيد من المرونة والتوفير في الكلفة، ومستوى أعلى من الذكاء للبيانات في قطاعات مختلفة.

ويؤمن نظامان جديدان من الشركة إمكانية إعداد وتشغيل وصيانة بسيطة لنظام من أجهزة كشف الغاز، من أجل زيادة سلامة المنشآت أو مواقع العمل. وبإمكان هذين الجهازين الوصول إلى 64 قناة للكشف، فيشكلان بذلك حلاً للسلامة من الغاز، يتلاءم مع مختلف القطاعات.

ويمنح نظام «توتش بوينت برو» العملاء توفيراً بنسبة تصل إلى 50% من إجمالي الكلفة للقناة الواحدة لدى احتساب كل جوانب توفير الكلفة، من بينها المعدات، والتركيب، ومد الكابلات، ما يجعله حلاً لافتاً للغاية للعميل، الذي يفكر في الكلفة. ويؤمن النظام زمن تشغيل مرتفعاً، مع إمكانية العمل على مدار الساعة.

وأطلقت «هانيويل أناليتيكس» كذلك نظام «توتش بوينت بلاس»، وهو جهاز تحكم يعلق بالجدار سهل الاستخدام، وبإعدادات قابلة للتعديل. ويدعم هذا النظام حتى ثماني قنوات كشفاً للقطاعات الصناعية والصناعية الخفيفة، ما يسهل على المشغلين مراقبة سلامة مواقعهم وموظفيهم.

طباعة Email