استطلاع

«فيديكس إكسبريس» ضمن أفضل العلامات التجارية في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمت تسمية فيديكس إكسبريس، التابعة لـ«فيديكس كوربوريشن» المتخصصّة بالنقل السريع على مستوى العالم، للعام الثالث على التوالي ضمن أفضل العلامات التجارية في الإمارات من قبل مؤسسة «سوبر براندز»، الهيئة المستقلة المتخصصة بتقييم تميّز العلامات التجارية.

ويعمل القائمون على استطلاع «سوبر براندز» السنوي بتقييم 4,500 علامة تجارية من قبل لجنة تحكيم متخصصة تضم عدداً من الخبراء وأكثر من 4,000 من المهنيين ورجال الأعمال في الإمارات.

ويتم تقييم العلامات التجارية وفق ثلاثة معايير رئيسة هي: الجودة والاعتمادية والتميز. ويهدف برنامج سوبر براندز لدراسة توجهات العلامات التجارية في الأسواق المحلية وقياس وأدائها ومدى تنافسيتها داخل السوق.

وقالت ناتالي أمييل فيرو، نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء، التسويق والاتصالات في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا إننا نفخر بتصنيف فيديكس ضمن قائمة «سوبر براندز» لأفضل العلامات التجارية في الإمارات للعام الثالث على التوالي.

 إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق فيديكس، الذين أتوجه لهم بالشكر للمحافظة على مكانة علامتنا التجارية في السوق. وتوفر فيديكس خدمات تنافسية تعزز التواصل وديناميكية الأعمال والالتزام بالابتكار والتفوق.

Email