مهرجان

«اتصالات» تفوز بجائزة أفضل برنامج ولاء للعملاء

فازت شركة «اتصالات» بجائزة «أفضل برنامج ولاء للعملاء» عن برنامجها «مكافآت اتصالات» خلال توزيع جوائز «مهرجان العملاء» في منطقة الشرق الأوسط.

ويعتبر برنامج «مكافآت اتصالات» اليوم أكبر برنامج مكافآت في دولة الإمارات من خلال أكثر من مليون عضو وما يزيد على 100 من العلامات التجارية ومنافذ التجزئة الشريكة منذ إطلاقه في عام 2008. ويتيح البرنامج الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض المتنوعة عبر الإنترنت من خلال مول المكافآت، ومكافآت السفر.

ويمكّن البرنامج عملاء «اتصالات» من كسب نقاط مكافآت واستبدالها من خلال «اتصالات» أو أي من شركائها بطريقةٍ مرنة ومريحة وفورية. وهو يوفر تجربة مكافآت غنية وخيارات استبدال واسعة، حيث يشهد البرنامج سنوياً عمليات استبدال للنقاط تقدر قيمتها بملايين الدراهم.

كما يطرح برنامج «مكافآت اتصالات» بطاقات الائتمان ذات العلامة التجارية المشتركة مع كل من مصرف أبوظبي الإسلامي وبنك المشرق. ويتيح البرنامج لمستخدمي هذه البطاقات فرصة تحقيق أعلى مستويات الاستفادة في كسب النقاط للحصول على نقاط إضافية تصل إلى 5% من النقاط المكتسبة من إجراء عمليات الشراء من منافذ البيع ووجهات التسوق الإلكترونية الشريكة.

طباعة Email