شراكة استراتيجية بين «كيان» و«الإنماء للاستثمار»

كشفت مجموعة كيان، المتخصصة في التطوير العقاري والاستثمارات العقارية في الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية انشاء صندوق استثمار عقاري لمشروعها الجديد في شمال الرياض تتولى ادارته الانماء للاستثمار (وهي الذراع الاستثمارية لمصرف الانماء) وفقا للوائح ومتطلبات هيئة السوق المالية وبعد الحصول على الموافقات الرسمية.

ويتماشى المشروع متعدد الاستخدامات مع اعلى المعايير التي تطلبها نخبة العملاء في الرياض. وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان أحمد الحاطي: «إنّ شراكتنا مع الإنماء للاستثمار من أجل تطوير مجمّع حديث في الرياض ما هو إلّا تأكيد على التزامنا بتوفير أفضل الخيارات لعملائنا في المواقع الأكثر تميزًا. كما أنّ من شأن هذا التعاون أن يعزّز استراتيجيتنا المتمثّلة في ترسيخ مكانتنا في السعودية».

وقال الرئيس التنفيذي للانماء للاستثمار صالح الحناكي: «تشهد سوق العقارات في الرياض نموًا سريعًا يرافقه طلب متزايد على الوحدات العقارية، ما يشكّل عامل جذب للمستثمرين من داخل المنطقة وخارجها.

 ويسرّنا أن نتعاون مع مجموعة كيان في عملنا على هذا المشروع الذي سيكون فرصة استثمارية مميزة من شأنها توليد القيمة لصالح المستثمرين وتماشيا مع العلاقة الاستراتيجية التي تربطنا مع مجموعة كيان، نحن بصدد الاعلان معا عن مشاريع كبرى في المملكة».

طباعة Email