فعاليات

«إبسون» تشارك في معرض «الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية» 2016

SureColor-SC-F6200-(hdK)-Picture-11

تشارك شركة «إبسون»، المتخصصة في الطباعة والاتصالات المرئية والتصنيع، في معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2016، حيث تطلق سلسلة طابعات جديدة كبيرة الحجم لطباعة اللافتات والطباعة على المنسوجات. وتركز الشركة خلال المعرض المقام في الفترة من 10الى 12 يناير الجاري على الكيفية التي يمكن من خلالها للشركات تحسين إنتاجيتها وتبسيط سير العمل.

وقال وليد عبد المعطي، مدير التسويق في شركة إبسون الشرق الأوسط: إن سلسلة SC-S الجديدة هي نتاج لأبحاث السوق ودراسة احتياجات العميل، لتوفر للمستخدمين وسيلة محددة ودقيقة لطباعة لافتات عرض مؤثرة وجميلة.

والسلسلة تعزز ألوان الصباغة على القماش، لتقدم للعملاء فرصة لتوسيع قدراتهم الإنتاجية، وهي قادرة على إنتاج الطباعة على المنسوجات ذات الجودة العالية، مثل الملابس العادية، والملابس الرياضية والمنسوجات المنزلية، مما يسمح لمنتجي المنسوجات واستوديوهات التصوير وشركات المنتجات الترويجية الاستفادة من جودة إبسون العالية مع توفير راحة البال. وأضاف عبد المعطي، من اللافتات إلى لوحات العرض وعناصر الديكور الراقية، يمكن أن تحقق هذه السلسلة نتائج دقيقة على مجموعة متنوعة من مواد الطباعة.

طباعة Email