تقنية

«في إم وير» تطرح حلولاً لتحقيق التحول الرقمي

طرحت شركة «في إم وير» لتطوير البنى التحتية السحابية وحلول الأعمال المتنقلة، حلولها الجديدة المخصصة لتمكين فرق تقنية المعلومات من تحقيق عملية التحول الرقمي في المؤسسات.

وأشارت دراسة لمؤسسة «فورستر» للأبحاث إلى قدرة الحلول على تسريع الزمن اللازم لنشر التطبيق من عدة أسابيع إلى أقلّ من يوم، فضلا عن الارتقاء بكفاءة تقنية المعلومات من خلال الحد من سعة المجال اللازمة بنسبة 10% والحدّ من كلفة التجهيزات اللازمة بنسبة 15%، مما يحقق عائدات على الاستثمار تبلغ 243%.

وتساعد الحلول فرق تقنية المعلومات على تبسيط وتسريع التطبيقات المتكاملة والتي تعمل على عدّة طبقات وذلك مع وظائف أمنية وشبكية مرتكزة حول التطبيقات.

وتتيح المخططات التي توفرها الحلول الجديدة عرض العلاقة بين البنية التحتية والشبكة والتطبيقات والأمن بشكل رسومي يظهر العلاقة بين العناصر السابقة ومدى اعتمادها على بعضها البعض. كما أن البنية التي توفرها هذه الحلول تقلّل زمن نشر التطبيقات بنسبة 37%، مما يعزز القيمة التي يحققها فريق تقنية المعلومات مقابل زمن العمل.

كما تمكن فرق تقنية المعلومات من التحكم بصورة أكبر بالنفقات وتعزيز جودة الخدمات التقنية. ومن المزايا الأخرى لها إمكانية تحليل الكلفة على أساس شهري واحتساب الكلفة الخاصة بالمجموعات المختلفة من الأعمال.

طباعة Email