ضيافة

«إمباكت بي بي دي أو» تسوق علامة «جيه إيه» التجارية الجديدة

تعتزم مجموعة «إمباكت بي بي دي أو» تسويق العلامة التجارية الجديدة لشركة «جيه ايه» للمنتجعات والفنادق، والارتقاء بعروضها في مجال «الضيافة النابعة من القلب» عبر الأسواق الإلكترونية المتعددة. وتعتزم المجموعة دعوة للمسافرين الدوليين لاختبار الإقامة في منتجعات جديدة التي تنسجم مع خطط التوسع الطموحة لشركة «جيه ايه» للمنتجعات والفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا والمحيط الهندي.

وتمتد مسؤوليات فريق «إمباكت بي بي دي أو»عبر المحيطات إلى أحدث المنتجعات في جزر المالديف وسيشل، لتشمل كافة الفنادق والمنتجعات التي تحمل علامة «جيه ايه» بما في ذلك «باتو دبي» و«نادي جيه ايه للرماية».

وقال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي لشركة «جيه ايه»، إننا توجهنا نحو السوق الإقليمية بحثاً عن أفضل السبل الكفيلة بتحقيق الأهداف الطموحة لعلامتنا التجارية الجديدة.

وتؤكد مجموعة «إمباكت بي بي دي أو» بوضوح قدرتها على الاستفادة من خبراتها في العلاقات العامة المتكاملة والرقمية لبناء علامة «جيه ايه» للمنتجعات والفنادق في مناطق جغرافية متعددة. ونتطلع قدماً معاً للارتقاء بمستوى التجربة التي يخوضها المسافرون فيما نعزز من خططنا التوسعية ونحصد جوائز رفيعة المستوى.

طباعة Email