صندوق خليفة ومجموعة شلهوب ينظمان دورة تطوير العلامة التجارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم صندوق خليفة لتطوير المشاريع بالتعاون مع مجموعة شلهوب في أبوظبي أمس دورة تدريبية حول سبل تأسيس وتطوير العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحضر الدورة نحو 50 من أصحاب المشاريع الممولة والمدعومة من صندوق خليفة حيث استمعوا لمحاضرات قدمها مختصون من مجموعة شلهوب اشتملت على تعريف العلامة التجارية وتطويرها وكيفية بناء السمعة التجارية.

وأشار محاضرون من مجموعة شلهوب المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة إلى العوامل المؤثرة في نجاح وانتشار العلامة التجارية محلياً وعالمياً وسبل ضمان استمراريتها في السوق وتحقيق النجاح المطلوب، مشددين على ضرورة الاهتمام بالتفصيل لبناء العلامة التجارية.

وحسب خبراء من مجموعة شلهوب فإن العلامات التجارية واجهة الشركات على مستويات عدة، حيث تمكن زبائن الشركة من تمييز منتجاتها أو خدماتها عن منتجات الشركات المنافسة أو خدماتها، مما يتيح للشركة إمكانية تسويق سلعها أو خدماتها على نحو أفضل. كما تطرقت ورشة العمل إلى سبل حماية العلامة التجارية وضمان عدم إساءة استخدامها.

Email