سحابة

مجموعة خليفة بطي بن عمير تتبنى حلولاً متطورة

أعلنت مجموعة خليفة بطي بن عمير تبني حل «فيوجن لتخطيط موارد الشركات عبر السحابة» من «أوراكل». ومن المقرر أن يقوم النظام الجديد بإدارة حسابات الشركة والمشتريات والموارد البشرية بهدف تشجيع مشاركة الموظفين عن طريق توفير تطبيقات ذات طابع شخصي.

واعتمدت المجموعة منذ تأسيسها أنظمة محاسبية متعددة، مما جعلها تسعى لإيجاد نظام موحد يساعدها على تحسين أدائها. ويتيح النظام الجديد للمجموعة توحيد وتعزيز العمليات وفي الوقت نفسه الحد من العمليات اليدوية التي تقف في طريق تعزيز كفاءة الأعمال. كما أنها تتيح الحصول على المعلومات في الوقت الحقيقي وعرضها وتقديم تقارير عنها.

والتي من الممكن كذلك عرضها على الأجهزة المحمولة. ويساهم هذا النظام في زيادة إنتاجية الموظفين من خلال سهولة تخصيص التطبيقات على حسب رغباتهم لإدارة الأعمال والوقت لديهم من أي مكان. وبالتالي توفير الوقت في تدريبهم وتحسين كفاءة المهمات اليومية وتقليص حدوث الأخطاء بشكل واضح، بالإضافة إلى تأكيد سلامة سير العمل في كافة الأقسام. وتعد مجموعة التطبيقات «فيوجن» من أوراكل الأنسب للموظفين ليصبحوا أكثر انتاجية وتواصلا مع الأعمال. وخلال فترة قصيرة من تبني حل أوراكل، ترك تأثيرا إيجابياً على الأعمال.

طباعة Email