منتدى

«الروابي للألبان» بين أفضل العلامات التجارية عالمياً

تم تكريم شركة »الروابي للألبان«،كإحدى أفضل العلامات التجارية العالمية في منطقة آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي وذلك في حفل توزيع جوائز المنتدى الاقتصادي الهندي الإماراتي الذي أقيم مؤخرا في قاعة جودولفين في فندق جميرا أبراج الإمارات.

وفازت »الروابي«بجائزة «أفضل العلامات التجارية والشركات الرائدة في العالم 2015 - آسيا ومجلس التعاون الخليجي» في الفعالية التي شهدت حضور أكثر من 350 شخصاً من كبار رجال الأعمال والشخصيات الهامة في الإمارات.

وقام السفير الهندي تي. بي. سيثارام في الإمارات بتكريم الدكتور أحمد التيجاني، مدير عام شركة »الروابي للألبان« بجائزة «القيادة الرائدة» في المنطقة، وذلك لريادته في إنشاء وتطوير المزرعة وإدارة عملياتها على أعلى مستوى ووفق المعايير العالميّة واستخدام أبرز التقنيات الحديثة واتباع أفضل الطرق الصحيّة والتي دخلت أيضاَ في ابتكار منتجات تتضمّن العديد من الفوائد الصحيّة للمستهلكين.

وقال الدكتور أحمد التيجاني إننا نفتخر كثيراً بإنجازات شركتنا التي نالت التقدير خلال فعاليةٍ رفيعة المستوى كالمنتدى الاقتصادي الهندي الإماراتي، والتي لطالما شجعت التعاون بين الإمارات والهند خلال العقود المنصرمة. وشركة »الروابي للألبان« هي علامة تجارية امتدّ نجاحها للأسواق العالمية، وسنبقى ملتزمين بتزويد زبائننا بالمنتجات ذات الجودة والمطابقة لأعلى المعايير العالميّة.

طباعة Email