«جنة بلايس أبوظبي» يتوقع إشغالاً 80% العام الجاري

توقع المدير العام لفندق جنة بلايس أبوظبي حسين القوارعي أن يكون عام 2016 أفضل بالنسبة إلى معدلات الإشغال، نظراً إلى الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات المقرر إقامتها في أبوظبي.

وتوقع أن تصل نسبة الإشغال إلى نحو 80% خلال السنة الجديدة، وقال: «إننا نعمل على إطلاق عروض مختلفة، بعضها يستهدف المقيمين لمدة طويلة، كما نقدم عروض اللحظة الأخيرة وعطلة نهاية الأسبوع للسوق الترفيهي، كما أن عروضنا تتوقف على الطلب الموسمي».

وأشار إلى أنه نظراً إلى النمو المتواصل في السياحة العائلية في جميع أنحاء المنطقة، قررت مجموعة جنة تماشياً مع سياسة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، فتح مكاتب خدمة العملاء في المنطقة وخاصة السعودية. وقال إن الفندق يضم خدمات وتسهيلات عديدة ومتطورة وتجهيزات كاملة، بما فيها تجهيزات المطبخ وخدمة مجانية عالية السرعة «واي فاي» وحمامات متطورة، مضيفاً أن الفندق يقع على مقربة من الوحدة مول وعلى بعد 30 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي.

ويضم فندق جنة بلايس أبوظبي للشقق الفندقية الفاخرة أجنحة وغرف نوم فاخرة، وبإمكان الضيوف استئجارها لمدة عام كامل بأسعار خاصة. ويتكون فندق جنة بلايس أبوظبي من 16 طابقاً، حيث يتوافر العديد من الخدمات على السطح، فيما يضم كل طابق 4 شقق مكونة من غرفتي نوم، في حين توجد غرفة نوم واحدة أيضاً.ويستخدم الفندق مواد صديقة للبيئة عبر جميع المرافق.

طباعة Email