تذاكر «آي إم جي عالم من المغامرات» 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم، والمقرر افتتاحها في بداية العام 2016، عن أسعار التذاكر للكبار وساعات العمل.

حيث يمكن شراء تذاكر الدخول إلى المناطق الأربع (كارتون نتورك، مارفل، الوادي المفقود – مغامرة الديناصور، آي إم جي بوليفارد) بسعر 300 درهم للكبار (سيعلن عن أسعار تذاكر الأطفال قريباً). وكونها تعتبر من الوجهات الترفيهية العالمية، فإن أسعار تذاكر الدخول إلى (آي إم جي عالم من المغامرات) توازي أسعار التذاكر في أهم الوجهات الترفيهية في العالم.

وستشمل التذكرة الدخول إلى جميع الألعاب والمرافق طوال اليوم الواحد. وستكون أوقات العمل في الوجهة الترفيهية كالتالي: من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً خلال أيام الأحد إلى الأربعاء ومن العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

استراتيجية التسعير

وفي هذا الصدد، قال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي لآي إم جي عالم من المغامرات: «نتوقع أن يبقى الزوار في الوجهة الترفيهية لمدة تزيد على 6 ساعات ونصف الساعة في الزيارة الواحدة، وقد أخذنا ذلك في عين الاعتبار عندما وضعنا استراتيجية التسعير.

نؤمن أن آي إم جي عالم من المغامرات ستقدم قيمة ترفيه استثنائية مقابل المال». ستمتد آي إم جي عالم من المغامرات على مساحة 1.5 مليون قدم مربع، وستتمكن بذلك من استضافة ما يصل إلى 20 ألف زائر يومياً.

ولتوفير تجربة مميزة وفريدة، تقدم الوجهة الترفيهية 25 من منافذ البيع بالتجزئة الفريدة من نوعها و 28 من منافذ المأكولات والمشروبات، هذا بالإضافة إلى الألعاب المثيرة والمشوقة لجميع الأعمار، بما في ذلك الفيلوسيرابتور، أطول وأسرع أفعوانية في دبي.

Email