شراكة بين " جنرال إلكتريك" و" عبدالواحد الرستماني للإنارة"

 ماري روز سيلفستر وهدى الرستماني خلال توقيع الاتفاق | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت شركة «جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة» اتفاقية شراكة مع «شركة عبدالواحد الرستماني لومينا» عضو مجموعة شركات «عبدالواحد الرستماني».

وذلك لتطوير عدة مشاريع محليّة. وقع الاتفاقيّة كل من ماري روز سيلفستر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة»؛ وهدى الرستماني، المدير المسؤول عن إدارة «مجموعة عبد الواحد الرستماني». وتغطي الاتفاقية جميع مصادر الإنارة التي توفرها «جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة» باستثناء مصابيح السيارات وحلول إنارة اللافتات.

وتسلط الاتفاقية الضوء على التزام «جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة» بإرساء شراكات محلية قوية، وتطبيق استراتيجيتها الرامية إلى توسيع حضورها عبر طرح حلول إنارة شاملة للعملاء والتعاون مع الشركاء المحليين والاستفادة من الكفاءات المشهودة في السوق.

وقال إرديم سويال، المدير العام لشـركة جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة، إن اتفاقية التوزيع مع شركة عبدالواحد الرستماني للإنارة تقربنا أكثر من العملاء، وتمكننا من تقديم حلول شاملة مدعومةً بالمبيعات القوية والتجهيزات الحديثة.

كما تتيح الاتفاقية لعملائنا من مطوري المشاريع فرصة الاستفادة من خبرات شركة عبدالواحد الرستماني لومينا، الأمر الذي يعزز جميع نواحي الكفاءة التشغيلية للمشاريع. وانسجاماً مع تركيزنا على الشراكات المحلية في الإمارات، فإن الاتفاقية تسهم كذلك في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الدولة والمنطقة عموماً.

حلول واسعة

وقال عمر خان، المدير العام لشركة عبدالواحد الرستماني لومينا إن جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة توفر مجموعة واسعة من الحلول التي تدعم عملياتنا في المنطقة. وتنسجم مع رؤيتنا بأن نصبح شريك الإنارة المستدامة في المنطقة.

Email