افتتاح «جيان هايبر ماركت» في «سوق التنين»

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»، علي راشد لوتاه، محل «جيان هايبر ماركت»، وكان من أوائل عملاء المحل والذي فتح أبوابه للعمل رسمياً أمس في «سوق التنين 2» الجديد.

ويعتبر المحل الجديد الذي تبلغ مساحته 100 ألف قدم مربع، واحداً من بين 500 من المحلات والمطاعم والمرافق الترفيهية الجديدة في «سوق التنين 2»، التابع لشركة «نخيل»، والتي بلغت تكلفته مليار درهم وتبلغ مساحته 1.9 مليون قدم مربع ويعتبر إضافة جديدة لـ«سوق التنين» الحالي أكبر مركز في العالم للمنتجات الصينية خارج الصين.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل» إن «سوق التنين» أصبح أكثر ازدهاراً منذ افتتاحه عام 2004، حيث ان التوسعة الجديدة ضاعفت من حجم السوق الحالي الذي يحظى بشعبية كبيرة من التجار والمستهلكين.

وأوضح لوتاه أن السوق يستقطب بمعدل 65 ألف زائر يومياً ويصل في أوقات الذروة إلى 80 ألف زائر. ويسعدنا أن «جيان»، والذي يعتبر شريك «نخيل» في قطاع التجزئة منذ فترة طويلة اختار أن يكون جزءاً من «سوق التنين»، المشروع الفريد من نوعه الناجح والمتنامي.

وقال مارك أنتوني لاك، رئيس العمليات لدى «جيان الشرق الأوسط» إن «سوق التنين» المكان المثالي لـ«جيان هايبرماركت» لوقوعه في «المدينة العالمية» ذات الكثافة السكانية المتنامية والتطورات الأخرى القادمة إليها. ونحن نتطلع إلى مستقبل مزدهر هنا في «سوق التنين».

مساحات

وتشغل محلات «جيان» مساحات في مشاريع شركة «نخيل» لقطاع التجزئة، تبلغ أكبرها 160 ألف قدم مربع في «ابن بطوطة مول»، في حين تقع محلات «جيان» الأخرى ضمن سلسلة مراكز «نخيل بافيليون» في «ديسكفري جاردنز» و«جميرا بارك» إضافة إلى توقيع عقدين مع «نخيل» لافتتاح المزيد من المحلات في مراكز التسوق المجتمعية القادمة في «بدره» و«الفرجان غرب».

500 محل

يتكون «سوق التنين 2» من طابقين ويحتوي على 500 من المحلات التجارية ومجمع نوفو للسينما بشاشات متعددة يصل عددها إلى 12 شاشة، وردهة للمطاعم، وشرفة منفصلة لتناول الطعام مع مساحات متنوعة داخلية وخارجية. وبعض المحلات افتتح بالفعل، على أن تفتتح باقي المحلات قريبا. ويضم المجمع موقفا للسيارات من عدة طوابق يتسع لـ 2000 سيارة تقريباً وفندقاً مكونا من 240 غرفة من المقرر افتتاحه قريباً.

Email