تحتفل بأولى عطلات نهاية الأسبوع في الموسم 20

حفلات وعروض ترفيهية رائعة في القرية العالمية

صورة

تستعد القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، لأولى عطلات نهاية الأسبوع ضمن موسمها العشرين، الذي يشهد طيفاً واسعاً من أروع الحفلات والعروض الترفيهية التي تسعى لتقديم تجربة فريدة من نوعها لضيوف الوجهة.

وكشفت القرية العالمية عن أكبر عروضها الثقافية، وهو عرض «فيستيفال» الذي سيصطحب ضيوفه في رحلة مشوقة عبر خمسة من أكثر المهرجانات روعة في العالم، في رحلة تخوضها ثلاث شخصيات تتمتع كل منها بصفات تبعث جواً من المتعة والمرح لدى جميع أفراد العائلة.

وتصطحب الشخصيات الضيوف في رحلة من المكسيك الدافئة إلى مهرجان الثلج الروسي، حيث يعيشون تجربة الثلج الحقيقي، ثم إلى أجواء فينيسا الساحرة، ويليها مهرجان المصابيح المضيئة في تايلاند، ثم يصحب العرض الجمهور في مغامرة ممتعة تحط رحالها في الهند..

حيث مهرجان الألوان الشهير، الذي يرتدي فيه العارضون ملابس ملونة زاهية لتوفير جو من البهجة في نهاية العرض، ويعد عرض «فيستيفال» من العروض عالية التقنية التي تم تطويرها في القرية العالمية خصيصاً لضيوف الموسم العشرين.

كرنفال احتفالي

ومن أهم ملامح عطلة نهاية الأسبوع الأولى في الموسم العشرين للقرية العالمية، الكرنفال الاحتفالي الذي يتقدمه «جلوبو»، شخصية القرية العالمية الشهيرة، الذي ينطلق في تمام الساعة 8.30 مساءً لغاية الساعة 9 مساءً، يتخلله دعوة «جلوبو» وأصدقائه للعارضين من شتى الأجنحة لمشاركتهم في جولة الموكب حول القرية العالمية.

حفلات

ويشهد الموسم العشرين للقرية العالمية مشاركة عدد كبير من أشهر وأهم نجوم الغناء والموسيقى، سيقدمون خلاله حفلات لا تنسى، حيث ترحب القرية العالمية يوم الجمعة 6 نوفمبر الجاري بالنجم الإماراتي الكبير عبدالله بالخير، ليحيي واحدة من أجمل حفلاته على المسرح الثقافي الرئيسي للقرية العالمية ويغني فيها أشهر أغانيه التي ينتظرها معجبوه.

ليس هذا فحسب، إذ تقدم الفنانة العربية الشابة منال موسى، والتي لمست قلوب آلاف من المعجبين بأدائها الرائع في برنامج المواهب أراب آيدول، مجموعة من الأغاني التي حفرت صوتها في أذهان الجمهور، تتضمن أغنيات للفنانة القديرة فيروز وكوكب الشرق أم كلثوم.

خطة أمنية محكمة لتأمين الفعاليات

أكد العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، رئيس لجنة تأمين الفعاليات، إن اللجنة اتخذت كل التجهيزات اللازمة في الاجتماعات تنسيقية بين فرق اللجنة، وتم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين فعاليات القرية العالمية.

وأشار العميد الغيثي إلى أنه تم أخذ ملاحظات فعاليات القرية العالمية للعام الماضي بعين الاعتبار وعلى ضوء ذلك تم تحديث الكثير من المهام والإضافات لتتناسب مع حجم وكثافة الجمهور، حيث يتميز الموسم العشرون للقرية العالمية بلمسات إضافية، من ترفيه وسياحة.

وتعد القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، مع إتاحتها لتجربة تسوق فريدة من نوعها على امتداد 32 جناحاً تمثل أكثر من 75 دولة ذات ثقافات مختلفة، ويصل زوارها للملايين.

وقال العميد الغيثي إن الإدارة رتبت طواقم الضباط والأفراد لتولي التأمين بطريقة مناسبة ومختلفة شكلياً عن الأعوام السابقة، وهم على استعداد بكل رحابة صدر لتقديم كل أشكال العون والمساعدة لجميع زوار القرية العالمية، مطالباً في الوقت ذاته كل الزوار بالتعاون التام مع الشرطة والمحافظة على أطفالهم لافتاً إلى أنه تم تخصيص حضانة مؤقته لهم أثناء فترة التسوق..

ودعاهم إلى استخدام المواصلات العامة خاصةً في أيام العطلات الرسمية وذلك للتخفيف من الازدحام المروري، حيث تم وضع شبكة المواصلات من وإلى القرية العالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات