موكب دبي الاستعراضي يجتذب عشاق السيارات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد مدينة دبي لاستضافة الدورة الثالثة من مهرجان دبي للسيارات، الذي ينظم تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، من 10 إلى 21 نوفمبر الحالي..

حيث يقدم فرصة مذهلة لعشاق ومحبي عالم المحركات في دولة الإمارات ومختلف أرجاء المنطقة للمشاركة والاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الفعاليات والأنشطة الخاصة في هذا المجال، ولا سيما «موكب دبي الاستعراضي»، وهو من أهم فعاليات المهرجان.

وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري المنظمة للمهرجان، أن التسجيل في «موكب دبي الاستعراضي» يشهد إقبالاً كبيراً من قبل مالكي السيارات والدراجات النارية، الراغبين في المشاركة بهذه الفعالية المبهرة..

والتي تقام يوم 21 نوفمبر، في حين أن الفرصة ما زالت مفتوحة للتسجيل أمام الراغبين بالانضمام إلى الموكب لاستعراض سياراتهم الفريدة، وسط مجموعة من السيارات الكلاسيكية والفاخرة التي يتصدرها أسطول من مركبات شرطة دبي الفارهة..

حيث سينطلق المشاركون في هذه الفعالية من «قرية السيارات» في فندق ميدان، في موكب متميز يجوب أبرز معالم مدينة دبي ليعود إلى نقطة البداية وفي استقباله آلاف المشاهدين، داعية الجمهور لإظهار حبهم وفخرهم بدولة الإمارات من خلال التسجيل في مسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني.

مسابقتان

وينظم مهرجان دبي للسيارات هذه الدورة مسابقتين جديدتين تنظمان للمرة الأولى، وهما: مسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات جمالًا، ومسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني، وستضفي المسابقتان مزيداً من البهجة والإثارة على «موكب دبي الاستعراضي».

كما ستمنحان ضيوف المهرجان من عشاق السيارات تجربة مذهلة ومتكاملة، وسوف تتولى لجنة خاصة من الخبراء المتخصصين مسألة التحكيم في المسابقتين، وسيحظى الفائزون بجوائز قيّمة.

Email