«أدنوك للتوزيع» تكرم شركاءها الاستراتيجيين - البيان

«أدنوك للتوزيع» تكرم شركاءها الاستراتيجيين

■ خلال تسلم درع التكريم | من المصدر

نظمت «أدنوك للتوزيع» حفلاً مخصصاً لتكريم شركائها من الجهات الحكومية وشبه الحكومية في الإمارات الشمالية من دولة الإمارات، فيما نالت الشركة جائزة «أفضل العلامات التجارية للعام 2015» على مستوى الإمارات عن قطاع محطات الخدمة.

وشهد الحفل الذي أقيم في إمارة عجمان دعوة نخبة من كبار المسؤولين في الدوائر والإدارات المحلية من إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة وممثلين عن شركاء «أدنوك للتوزيع» من الجهات شبه الحكومية كما حضره عبد الله سالم الظاهري، الرئيــس التنفيــذي للشركــة.

وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» إن الحفل يأتي بمثابة مبادرة مباشرة نعبر فيها عن امتناننا وتقديرنا للدعم الذي يقدمه شركاؤنا من أجل إنجاز أعمالنا ومشاريعنا الاستراتيجية بكل كفاءة ونجاح. ونحن نسعى إلى ترسيخ أواصر التعاون المتبادل انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات الرامية إلى تعزيز تنافسية قطاع الأعمال في الدولة ككل وفي المناطق الشمالية منها على وجه التحديد.

إلى ذلك، نالت شركة «أدنوك للتوزيع» جائزة «أفضل علامة تجارية للعام 2015» على مستوى دولة الإمارات عن قطاع محطات الخدمة في إطار «جوائز العلامات التجارية العالمية» التي ينظمها منتدى أصحاب العلامات التجارية العالمي (World Branding Forum)، وهي منظمة عالمية غير ربحية متخصصة في تطوير معايير العلامات التجارية للمستهلكين والمجتمع.

وقال عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «تواصل «أدنوك للتوزيع» تعزيز مكانة علامتها التجارية بفضل التزامنا الراسخ بتقديم خدمات ومنتجات تركز بالمقام الأول على مصالح عملائنا الأوفياء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات