»إمباير للطيران« أول شركة إقليمية تحصل على شهادة مشغل جوي في سان مارينو

ت + ت - الحجم الطبيعي

حازت إمباير للطيران سان مارينو، الشركة التابعة لمجموعة إمباير للطيران في دبي، على شهادة المشغل الجوي لإدارة وتأجير الطائرات من قبل هيئة الطيران المدني في جمهورية سان مارينو. وبهذا تصبح مجموعة إمباير للطيران أول شركة طيران في الشرق الأوسط تحصل على شهادة مشغل جوي من سان مارينو، حيث تدير الشركة مكتبها الخاص وتخطط لتشغيل عدد من الطائرات خلال العامين 2015 و2016.

وتتيح شهادة المشغل الجوي من سان مارينو لإمباير للطيران تنفيذ رحلات جوية تجارية على متن طائراتها المسجلة حول العالم بغض النظر عن القاعدة التي تنطلق منها الطائرة. يذكر أن مجموعة إمباير للطيران تملك شهادة مشغل جوي من الإمارات العربية المتحدة، وتدير حالياً أسطولاً يضم 25 طائرة أعمال وقواعد تشغيل في كل من دبي وعُمان ونيجيريا والهند وهونغ كونغ.

وحققت مجموعة إمباير للطيران نمواً متسارعاً في عملياتها الدولية خلال العامين الماضيين، حيث افتتحت أول فرع خارجي يقدم خدمات متكاملة في مدينة بنغالور الهندية، بالإضافة إلى مكتب متخصص لمبيعات الطائرات في الولايات المتحدة مقره في سكوتسدايل بولاية أريزونا، وتقوم حالياً بتأسيس فرع لعملياتها في الشرق الأقصى.

Email