تكريم

«غلفتينر» تحصل على جائزة جولدن هيلم للتميز

حصل بيتر ريتشاردز، المدير العام في «غلفتينر»، أكبر شركة مستقلة مملوكة للقطاع الخاص متخصصة في إدارة الموانئ على مستوى العالم، على جائزة «جولدن هيلم للتميز» عن فئة التجارة والتصدير، والتي يقدمها النادي البحري الدولي في الشارقة.

وفي معرض تعليقه على الجائزة قال ريتشاردز: سجّلت «غلتفينر» نمواً ثابتاً خلال العقد الماضي، وكان العام 2015 على وجه التحديد استثنائياً بالنسبة لي وللشركة، حيث حققنا إنجازاً بارزاً تمثل في افتتاح محطة حاويات «كانافيرال» في فلوريدا مع امتياز تشغيل لمدة 35 عاماً.

وأضاف: لقد ركّزنا جهودنا على تطوير القطاع البحري في المنطقة من خلال القيام بعمليات رفيعة المستوى تتوافق مع أعلى المعايير العالمية. وإنه لمن دواعي سرورنا أن تحظى جهودنا الحثيثة بتقدير نظرائنا في القطاع عبر هذه الجائزة القيّمة.

ويمتلك بيتر خبرة تزيد على 12 عاماً في مجال الملاحة البحرية و28 عاماً في مجال العمليات التشغيلية وإدارة الموانئ ومحطات الحاويات، وقد أهّلته خبراته الواسعة من لعب دور محوري في بناء السمعة المميزة التي تحظى بها «غلفتينر»، وهذا بدوره مكن الشركة من تصدير كفاءاتها وإنتاجيتها إلى العالم.

كما ساهم بيتر في بناء أوراق اعتماد «غلفتينر» كشركة رائدة في مجال تشغيل الموانئ على مستوى العالم بقدرة إنتاجية تزيد على 6 ملايين حاوية .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات